Skip to main content

الفوركس المتداول الدخل السنوي


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. يحتمل أن يكون 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2018 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.


متوسط ​​دخل المتداول اليوم.


تجار اليوم عادة كسب المزيد من المال لأنها اكتساب الخبرة اختيار الأسهم الصحيحة.


مقالات ذات صلة.


1 [ستوك ترادر] | ما هو الراتب في سوق الأسهم؟ 2 [تاجر جعل] | كم يفعل التاجر البديل في السنة؟ 3 [ستوك ترادر] | متوسط ​​دخل تاجر الأسهم 4 [داي ترادر] | هل أنا بحاجة إلى وسيط ليكون المتداول اليوم؟


على الرغم من أن بعض الأعمال للشركات التجارية، أو لديهم عملاء، فإن التشويق لتجار اليوم عادة ما يكمن في اختيار أسهمهم الخاصة والاستفادة منها كثيرا. وعادة ما يتداول تجار اليوم المهنيون العديد من الأسهم والأوراق المالية استنادا إلى التقلبات في السوق، مما يزيد من فرصهم في تحقيق أرباح كبيرة. قرأوا الأخبار المالية، ومراجعة أصول الشركة، وجعل الصفقات ورصدها على مدار اليوم. أفضل طريق ليصبح تاجر اليوم هو عادة التعليم الجامعي والخبرة العاملة كوسيط الأسهم. متوسط ​​العائدات السنوية لتجار اليوم عادة ما يتجاوز 100،000 دولار سنويا.


الدخل والمؤهلات.


في حين يكسب بعض التجار اليوم 500،000 $ إلى 1،000،000 $ وأكثر من ذلك في السنة - على أساس العمولات المكتسبة - المبتدئين قد تجعل أقل بكثير من 50،000 $ سنويا. هذا هو السبب في أن متوسط ​​التاجر السنوي يكسب في مكان ما في منتصف $ 103،000 سنويا اعتبارا من عام 2018، وفقا لموقع العمل في الواقع. لا توجد متطلبات تعليمية محددة للتجار اليوم، ولكن أولئك الذين عملوا سماسرة الأوراق المالية وعادة ما يكون على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية والمالية أو المحاسبة. التجار اليوم الذين يعملون من شركات تجارية، أو خدمة العملاء، وعادة ما تحتاج إلى سلسلة 7 رخصة لبيع الأوراق المالية العامة. قد تحتاج أيضا إلى سلسلة 63 الترخيص الذي يغطي اللوائح المالية. مبادرة ودفع، وصنع القرار ومهارات الرياضيات ضرورية أيضا للتاجر اليوم ناجحة.


الدخل حسب المقاطعة أو الولاية.


ويمكن أن يتفاوت متوسط ​​الدخل السنوي لتجار اليوم تباينا كبيرا في جميع أنحاء البلد. وقد حصلوا على أعلى دخل قدره 122،000 دولار سنويا في نيويورك، وفقا ل إنديد. وحصلوا أيضا على دخل مرتفع نسبيا في مقاطعة كولومبيا وكونيتيكت بمبلغ 000 118 دولار و 000 112 دولار في السنة على التوالي. وحقق هؤلاء المهنيون في الاستثمار دخل أقرب إلى المتوسط ​​الوطني للتجار اليوم في ولاية فلوريدا وتكساس - 99000 $ و 98،000 $، على التوالي. وأولئك الذين في ولاية كنتاكي ونبراسكا كسبوا أقل قليلا إلى 91،000 $ و 84،000 $ سنويا، على التوالي.


العوامل المساهمة.


التجربة هي القوة الدافعة الرئيسية وراء كسب دخل مرتفع كتجارة اليوم. يمكن للمتداولين الأكثر خبرة التعرف بشكل أفضل على الأسهم التي من المرجح أن تزيد، ومعرفة متى لشراء وبيعها. وعلاوة على ذلك، من المرجح أن أولئك الذين يعملون مع العملاء قد قاموا بتطوير قاعدة عملاء أكبر من التجار المبتدئين، والتي يمكن أن تزيد بشكل كبير من دخلهم السنوي. تؤثر المنطقة الجغرافية في بعض الأحيان على أرباح المتداولين اليوم لأن هناك المزيد من المستثمرين المحتملين في المدن الكبيرة مثل مدينة نيويورك وبوسطن.


المستقبل الوظيفي.


ومن المتوقع ان يزيد عدد العاملين فى مبيعات الاوراق المالية والسلع والخدمات المالية التى تعد من المهن المماثلة لتجار اليوم 15 فى المائة فى العقد القادم وفقا لما ذكره مكتب الاحصاءات الامريكى. ويمكن أن يؤثر هذا المعدل النسبي المتوسط ​​للنمو على وسطاء الأسهم العاملين إيجابيا على نمو الوظائف في التجار اليوم. والسبب الرئيسي هو أن المزيد من المستثمرين يتداولون بشكل مستقل بسبب الإنترنت. التجار اليوم مع أوراق اعتماد قوية الذين يستهدفون هؤلاء المستثمرين يمكن أن تزيد بشكل أفضل قواعد عملائها - وجعل الدخل السنوي أعلى. وسوف يتداول التجار المستقلون اليوم مع تحسن الاقتصاد، حيث سترتفع أسعار الأسهم لمزيد من الشركات.


المراجع (10)


الموارد (4)


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[يوم التاجر] | ما هو متوسط ​​العائد الذي يتوقعه المتداول اليوم؟


[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.


[الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟


[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.


راتب متداول العملات.


تداول العملات هي مهارة يصعب على معظم الناس فهمها.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة 2 [فرصة عالية] | أعلى 5 وظائف مع فرصة عالية من الطلاق 3 [الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟ 4 [ستوك ترادر] | كيف تصبح تاجر الأسهم في وول ستريت.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


يتكون التعويض من الراتب الأساسي بالإضافة إلى مكافأة على أساس سنوات التداول الخاصة بك في الشركة وأرباح التداول التي قمت بها خلال فترة المكافأة. يمكن للتاجر في السنة الأولى أن يتوقع قاعدة سنوية تزيد قليلا عن 64،000 $ مع مكافأة التي تجلب التعويض الكلي إلى حوالي 85،000 $. ويختلف التعويض تبعا لتجربتك والشركة. ووفقا لتقديرات مكتب إحصاءات العمالة الأمريكية لعام 2018، فإن تجار السلع والعملات يبلغون 60،980 دولارا في السنة مع راتب سنوي متوسط ​​قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪. ربحية الشركة وحجم التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المكافأة الخاصة بك. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.


مقارنات إقليمية.


لقد تم تعويض وول ستريت تحت رقابة كبيرة نتيجة أزمة الائتمان لعام 2008، وقد تؤثر التغيرات المستقبلية في قطاع البنوك والأوراق المالية على طريقة دفع التعويضات في الولايات المتحدة. وتشمل مراكز تجارة العملات نيويورك وهونج كونج ولندن، مع وجود شركات تجارية كبرى في مدن أخرى وتجارة كبيرة في المستقبل تجري في شيكاغو. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يبدأ يومك بالوصول إلى مكتب التداول بحلول الساعة 5:30 صباحا وينتهي بعد 12 ساعة. إذا كنت تتداول الأسواق الآسيوية من نيويورك، فقد يبدأ يومك عند الساعة الرابعة مساء. وتستمر طوال الليل. ثابت واحد حول ساعات العمل في هذا المجال هو أن 12 ساعة على مكتب التداول ليست غير عادية.


العوامل المساهمة.


ويصف جون مكارثي، العضو المنتدب ورئيس تداول العملات الأجنبية في إنغ كابيتال ماركيتس، ذ. م.م. الصفات اللازمة ليكون تاجر العملة "شخص ذو عقل رشيق ومفتوح جدا ومرفق مع عدد من الذين يتمتعون بضغط من المخاطرة و والعمل في بيئة حساسة للوقت ومخاطر حساسة ". وعلاوة على ذلك، تحتاج عادة ما لا يقل عن الماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه. في العلوم المالية، أو الاقتصاد، أو الرياضيات، أو الفيزياء. إذا لم يكن لديك أوراق اعتماد التعليم ولكن يمكن أن نشير إلى سنوات من الخبرة وسجل يمكن التحقق منه من أداء التداول المتميز، أنت أيضا مؤهل. على الرغم من أن تداول العملات لا يتطلب تراخيص للأوراق المالية، فإن العديد من الشركات تحتاج إلى اجتياز الامتحان الوطني للسلع الآجلة من السلسلة 3، و 7 ممثل للأوراق المالية العامة، و 63 فحص قانون دولة الوكلاء الموحد للأوراق المالية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية.


توقعات الوظيفي.


الطابع العالمي للأعمال يعني تداول العملات هو صناعة متنامية. ووفقا لما ذكره مكتب إحصاءات العمل، فإن التوقعات تمثل نموا بنسبة 15 في المائة بين عامي 2018 و 2020.


2018 معلومات عن الرواتب لأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2018، وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2018، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (6)


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.


[كوموديتي ترادر] | السلع الأساسية قاعدة الراتب.


[شركة تجارية] | كيفية التحضير لوظيفة في شركة تجارية مسجلة.


[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.


تداول الفوركس كالولاتور.


هذه حاسبة الفوركس يوضح توقعات الدخل المحتملة على أساس اختيارك للمخاطر، وكمية رأس المال الخاص بك، ونوع حجم الكثير الذي تستخدمه وقيمة بيب لأزواج دولار أمريكي كبير. فهو يوفر لك 12 شهرا من البيانات الدقيقة على أساس المدخلات الخاصة بك. (وثيقة إكسيل)


كيف تبدو آلة حاسبة الدخل النقد الاجنبى.


كيفية استخدام آلة حاسبة الدخل فكس.


يتم تمييز الحقول التي يمكن تغييرها باللون الأصفر. (تغيير الحقل واضغط موافق لتحديث وثيقة اكسل كاملة)


الكثير حجم = حجم الكثير اخترت للتجارة.


قيمة بيب = حجم الكثير مقسوما على 10،000. على سبيل المثال: 1 الكثير القياسي (100،000 وحدة): 100،000 / 10،000: 10 دولار / نقطة.


المخاطر٪ أو النسبة المئوية لرأس المال المعرض للخطر: هذا هو مبلغ المال الذي اخترته للمخاطر في التجارة. (حافظ على هذا الانخفاض)


متوسط ​​وقف الخسارة في بيب: تحتاج إلى تقدير متوسط ​​وقف الخسارة لطريقة / استراتيجية التداول التي تختارها.


بيبس بيرفوم بير داي: يجب تقدير عدد النقاط التي يمكنك إجراؤها في المتوسط ​​/ اليوم (10 نقاط، 15 نقطة، 20 نقطة).


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.


ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟


وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.


ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.


وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:


كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.


هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.


عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.


كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟


ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:


قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.


يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.


حسابات الدخل التجارية واقعية:


لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.


أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.


ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن يكون لديك الانضباط التجاري ويكون لديك القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.


الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.


الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.


في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.


الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.


هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.


فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.


قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.


هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.


هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.


لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.


الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.


ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟


وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.


الآن، بالنظر إلى متوسط ​​دخل الفرد (الفرد) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​دخل الفرد في عام 2018 58،714 دولار عبر ويكيبيديا.


دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.


مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.


على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.


الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.


ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب جميع الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.


في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.


وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.


أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.


يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.


في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.


& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


إستراتيجية التداول في الفوركس طرق التقييم - 27 ديسمبر 2017 خطة التداول الشخصية الخاصة بي استعرضت خبير التداول كيم كرومباس - 21 ديسمبر 2017 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 25 سبتمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.


نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.


شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.


مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ولكن البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.


نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.


أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.


أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على صفقة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ على استعداد لخطر 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.


خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!


90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.


شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة

إستراتيجية التداول الشخصي. بقلم ريتشارد كريفو. بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج. مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط. الرسم البياني اليومي: الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا. وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.) الرسم البياني لمدة 4 ساعات: ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إل

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج