Skip to main content

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة


إستراتيجية التداول الشخصي.


بقلم ريتشارد كريفو.


بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج.


مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط.


الرسم البياني اليومي:


الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا.


وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.)


الرسم البياني لمدة 4 ساعات:


ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إلى الجانب السلبي. وبعبارة أخرى، خطوة جديدة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه اليومي. في بعض الأحيان أن هذه الخطوة الجديدة سوف بريز نت نفسها على الفور أو قد تضطر إلى الانتظار لاقامة تحدث.


في حالة هذا الرسم البياني لكل 4 ساعات، سأحتاج إلى الانتظار حتى يتراجع الزوج مرة أخرى كخطوة جديدة على الجانب السلبي قد حدثت بالفعل على مدى الشموع الحمراء الخمسة الأخيرة على أقصى يمين الرسم البياني.


وسأقوم أيضا من خلال نفس العملية على الرسم البياني ساعة واحدة تبحث عن نفس الإعداد. مرة واحدة & لدكو؛ خطوة جديدة & رديقو؛ يبدأ إما على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو الرسم البياني لكل ساعة، يمكن إجراء إدخال مع وضع توقف فوق أعلى مستوى من التصحيح الأخير. (ستوشاستيكش، ماسد أو رسي يمكن استخدامها لزيادة وقت الإدخال.)


الرسم البياني لكل ساعة:


في حالة هذا الرسم البياني لكل ساعة، سوف أكون في انتظار انسحاب / ارتداد ليحدث للزوج القصير.


منذ أن كان الزوج في اتجاه هبوطي قوي ومستمر على الرسم البياني اليومي، كنت قد تمكنت من بيع الزوج بنجاح في أي من النقاط على الرسم البياني بعد تصحيح (الأسهم السوداء) يحدث. سيتم فتح المركز القصير عندما يتحرك الزخم مرة أخرى إلى الجانب السلبي (ستوشاستيك عبور داخل الدوائر السوداء). في كل حالة من شأنه أن يذهب فوق أعلى ارتفاع الأخيرة تقريبا في خطوط سوداء. الشريط الجانبي: بعض التجار سوف تصبح بالإحباط عندما يرون السعر يتحرك عكس اتجاه الاتجاه اليومي. لا داعي للقلق حيال ذلك. إنه أمر جيد لأن ذلك يعني حدوث تصحيح، وبمجرد اكتمال ذلك، سنبحث في فرصة لدخول التجارة في اتجاهنا المفضل. اتجاه الاتجاه اليومي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسم البياني اليومي مقابل 1 ساعة الرسم البياني & # 8211؛ أي واحد يجب أن التجارة؟


اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب لشرح لماذا استخدام إطار زمني واحد ليست أفضل من استخدام الآخر وأيضا، ما الإطار الزمني يجب أن التجارة اعتمادا على نمط الحياة لديك حاليا.


I & # 8217؛ لقد رأيت غيرها من العملات الأجنبية المتعلقة موقع ويب & # 8217؛ ق عن كيفية استخدام إطار زمني واحد على الآخر سوف يؤدي إلى صفقات أعلى احتمال.


أنا لا أوافق تماما مع هذا البيان، وسوف يشرح الأسباب التي تجعل هذه الطريقة في التفكير ليست غبية فقط، ولكن عقد لكم مرة أخرى من تحقيق الأرباح في السوق.


دعونا نبدأ، لذلك بعض الناس يبدو أن من الاعتقاد بأن التداول إطار زمني واحد هو أفضل من الآخر.


على سبيل المثال، يمكن لشخص ما أن يقول أن التجارة التي تم إيقافها من الرسم البياني اليومي لديها فرصة أفضل للعمل بها من القول، وهي التجارة التي اتخذت قبالة الرسم البياني ساعة واحدة.


ما أود أن أعرفه هو كيف هم & # 8217؛ لقد جاء إلى هذا الاستنتاج؟


ولأن جميع الأطر الزمنية المرتفعة يتم إيقافها من المعلومات من الأطر الزمنية المنخفضة، فإن شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي تمثل أيام تستحق عمل السوق، وإذا أردنا أن نذهب إلى الرسم البياني لكل ساعة ونحدد بداية يوم التداول، فإننا سوف تجد أن 24 شمعة ساعة واحدة سوف تشكل شمعة واحدة نراه على الرسم البياني اليومي.


فكيف يمكن تحديد إطار زمني واحد على أنه أفضل من الآخر عندما يتكون كلاهما من نفس المعلومات؟


يشير الخط الأزرق على الرسم البياني أعلاه إلى شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي.


هذا هو أن نفس الشمعة ينظر على الرسم البياني 1 ساعة.


كل الشموع التي تراها بين هذين الخطين تشكل الشمعدان الذي نراه على الصورة السابقة.


حتى إذا كان الشمعدان على الرسم البياني اليومي مصنوع من 24 شمعدانا نرى في الصورة الثانية كيف يمكن إطار واحد يكون أفضل من الآخر؟


تتكون من نفس المعلومات، ما كنت & # 8217؛ رؤية على الرسم البياني اليومي هو فقط 24 1 ساعة الشموع جنبا إلى جنب معا لجعل شمعة واحدة يوميا.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟


حقا أنه يأتي إلى تفضيل.


بعض الناس يعتقدون أنه من خلال التداول إطارات زمنية منخفضة للغاية أنها يمكن أن تجعل الكثير من المال أكثر مما لو كانوا على التجارة أعلى أطر زمنية & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م لا المتنازع عليها أنها ربما يمكن، نظرا لأنها يمكن أن تتعلم المهارات النفسية اللازمة للتعامل مع الطريقة التي يتحرك السوق على هذه الأطر الزمنية المنخفضة.


جعل المال باستخدام أشياء مثل 1 دقيقة و 5 دقائق الرسوم البيانية إيسن & # 8217؛ تا مسألة كيف جيدة أنت في التحليل، وبطبيعة الحال سوف تحتاج إلى استخدام أشياء مثل الدعم والمقاومة / أنماط شمعة من أجل تحديد الفرص ولكن هذه الأمور لن تساعدك مع السرعة التي يتحرك السوق على هذه الأطر الزمنية.


هذه السرعة هي المشكلة.


جميع قرارات التداول التي تقوم بها يجب أن يتم أسرع بكثير مما لو كنت التداول على الرسم البياني 1 ساعة على سبيل المثال.


بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون جعل وفقدان المال الكثير من الأوقات على مدار اليوم، وهذا في حد ذاته يمكن أن يكون من الصعب جدا التعامل معها، أن يكون حتى 30 جنيه استرليني في ساعة واحدة هو شعور كبير ولكن بعد ذلك ليكون أسفل £ 50 و بعد ساعة رهيبة ومحبطة.


أميل إلى البقاء بعيدا عن تداول هذه الأطر الزمنية المنخفضة لهذا السبب بالذات.


مستوى التركيز جنبا إلى جنب مع الانضباط العقلي المطلوب للتعامل مع صنع وفقدان المال في مثل هذه وتيرة سريعة كبيرة جدا بالنسبة لمعظم الناس لي المدرجة، وأنا بحاجة إلى أشياء لتكون أبطأ حتى أتمكن من الحصول على ما يكفي من الوقت لصياغة كل ما عندي من التحليل والخطة الصفقات بلدي مقدما، وذلك بسبب هذا أنا عصا مع وضع الصفقات باستخدام الرسم البياني اليومي والرسم البياني 1 ساعة.


لا وقت حر & # 8211؛ استخدام الرسم البياني اليومي.


الرسم البياني اليومي هو مثالي للأشخاص الذين يرغبون في التجارة عندما لا تكون حرة خلال النهار إذا كان لديك وظيفة على سبيل المثال، معظم الاستراتيجيات أنا تخطيط على هذا الموقع يمكن أن تستخدم كل على الرسم البياني اليومي.


لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق في نهاية كل يوم لإعداد حتى تتمكن من الذهاب إلى العمل أو أيا كان، وتأتي المنزل ونرى أن كنت قد قدمت بعض المال، وهناك & # 8217؛ لا شعور أفضل من العودة إلى ديارهم بعد العمل تبحث في التجارة التي وضعتها في الليلة السابقة وتحقيق لك & # 8217؛ جعلت أسابيع الأجور في ليلة واحدة.


إذا كان هناك جانب سلبي واحد لتداول الرسم البياني اليومي سيكون ذلك يتطلب المزيد من المال لتكون قادرة على التجارة بشكل فعال.


التاجر الذي ليس لديه وظيفة لن يكون على الأرجح الكثير من المال لبدء التداول مع، لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس أقترح عليك أن تخجل من وضع الصفقات على أساس الرسم البياني اليومي. إن الخطر الإجمالي على كل صفقة سيكون كبيرا جدا من حيث مقدار المال الذي لديك في حسابك، إذا وضعت 200.00 جنيه استرليني في حساب التداول الذي يعمل بها لك أن تكون قادرة على وضع نحو خمس الصفقات على الرسم البياني اليومي بافتراض التداول الخاص بك دبوس القضبان والشموع الشموع.


مقارنة هذا مع تداول قبالة الرسم البياني لكل ساعة والتي، مع نفس 200.00 £ يعمل بها لك أن تكون قادرة على وضع نحو 20 الصفقات.


إذا كنت تعمل بدوام كامل وكنت & # 8217؛ تاجر المبتدئين ثم التداول باستخدام الرسم البياني اليومي على ما يرام لأنه إذا كنت لا يحدث لخسارة خلال فترة التعلم، سوف تكون قادرة على استرداد الخسارة باستخدام قليلا من المال الذي تقوم به من العمل.


قارن ذلك مع شخص لا لديه وظيفة بدوام كامل ومجاني لمعظم اليوم ولكن ليس لديها الكثير من المال للاستثمار في الأسواق ثم يمكنك أن ترى أين تكمن ميزة.


الكثير من وقت الفراغ & # 8211؛ استخدام الرسم البياني 1 ساعة.


إذا كنت لا يحدث ليكون محظوظا بما فيه الكفاية لتكون حرة خلال النهار ثم أقترح عليك التجارة باستخدام الرسم البياني 1 ساعة.


الرسم البياني لكل ساعة يوفر المرونة من حيث ما تريد القيام به، يتحرك السوق بطيئة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لتكون قادرة على تحليل الرسم البياني لفرص التداول وأيضا يولد ما يكفي من الصفقات حتى يكون لديك الكثير من فرص لائقة لكسب المال.


أيضا، فإن حجم وقف الخسارة سيكون أقل بكثير مما لو كنت تتداول الرسم البياني اليومي.


لأن الرسم البياني اليومي يحتوي على يوم يستحق المعلومات، عند وضع التجارة المسافة من وقف الخسارة من الدخول الخاص بك هو أكبر، وهذا يعني لديك لوضع المزيد من المال في خطر، من ناحية أخرى بسبب الرسم البياني 1 ساعة تحتوي على فقط ساعة & # 8217؛ ق قيمة المعلومات المسافة توقف أصغر، مما يسمح لك لخطر أقل من المال الذي هو عظيم بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حسابات صغيرة.


الجمع بين الرسم البياني اليومي و 1 ساعة الرسم البياني.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استخدام الرسم البياني اليومي والرسم البياني 1 ساعة معا، وبهذه الطريقة وضع الصفقات على المدى الطويل الذي يمكنك كسب المزيد من المال مع والتداولات قصيرة الأجل التي سوف تعوض عن أي خسائر قد تأخذ.


هذه هي الاستراتيجية I & # 8217؛ التي كنت تستخدم لفترة من الوقت الآن وحتى الآن كانت النتائج جيدة جدا.


على الرسم البياني اليومي أعلاه يمكنك أن ترى اتخذت بلدي أول التجارة قبل أن يبدأ السوق تتحرك أعلى، للأسف هذا كان إشارة دبوس الوحيدة التي ظهرت في السوق خلال هذا التحرك على الرسم البياني اليومي.


حتى بعد أن كنت قد وضعت هذه التجارة تحولت إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات لمعرفة ما إذا كان يمكن العثور على أي أكثر من دبابيس للتجارة.


(أنا عادة استخدام الرسم البياني 1 ساعة لهذا ولكن MT4 كان عبث لي عن وتظهر فجوة كبيرة في السوق لذلك اضطررت إلى استخدام 4 ساعة لرؤية دبابيس)


القراد الثلاث على الرسم البياني يظهر الصفقات الإضافية التي أخذتها بعد تداول دبوس على الرسم البياني اليومي.


وكانت كل هذه الصفقات ناجحة ناقص واحد الذي انتهى به الأمر فقدان المال على. أول اثنين من الصفقات أغلقت في نفس الوقت خرجت من تجارة دبوس اليومية، ولكن واحد آخر واصلت لعقد حتى ضرب السوق مستوى 109.00.


جعلت هذه الصفقات لي مبالغ كبيرة جدا من المال، وهذا يذهب فقط لإظهار إمكانات الجمع بين إطارين زمنيين معا.


إذا كنت تستمع إلى غوروس على الانترنت الذين يقترحون أن عليك فقط التجارة إطار واحد الوقت سوف تفوت هذه الفرصة من قبلك. لم يكن هناك سوى شريط إشارة دبوس واحد على الرسم البياني اليومي بعد كان هناك ثلاثة إضافية وجدت على الرسم البياني لمدة 4 ساعات! أنا تقريبا جعلت المزيد من المال من آخر شريط دبوس إشارة من أنا جعلت من أول واحد على الرسم البياني اليومي.


لماذا تحد نفسك لنفسك طريقة واحدة من التفكير، تحتاج إلى فتح عقلك لجميع الفرص المتاحة إذا كان لديك الذهاب لجعلها كبيرة التداول الفوركس على الانترنت، والجمع بين أساليب متعددة من التحليل هو أسرع طريقة لتوليد كميات كبيرة من رأس المال التجاري.


3 الردود.


أشكركم على فتح عيني. أعتقد أن هذه هي المرة الأولى معلمه يقول لي لتحديد موقع شريط دبوس في الرسم البياني اليومي ثم المنسدلة إلى الرسم البياني 4hr لتحديد مزيد من الحانات دبوس لاتخاذ التجارة لتحقيق الربح.


شكرا لكم على هذا الإعداد sir. Pls، أريد الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك لمعرفة more. i تعبت من شراء المؤشرات على الانترنت التي تجلب يخسر والبرمجيات عديمة الفائدة التي لا تعمل في السياق الأفريقي. أنها مصممة لفشل دائما لأن من تقلبات السوق.


شكرا لك على هذه المقالة، وفتحة العين الحقيقية. أعمل بدوام كامل وقال الجميع لي الإطار الزمني اليومي يجب أن التجارة. ومع ذلك، في الصباح والأمسي لا يزال يمكنني أن ننظر إلى الرسوم البيانية، 1H أو 4H و في الواقع تأخذ الصفقات من هناك، وأنا في غمت + 2 المنطقة الزمنية.


إذا كنت أدخل أو رؤية مجموعة على يوميا ولكن أدخل على 1H، الذي الإطار الزمني يجب أن أدير التجارة بلدي، مثل زائدة توقف بلدي؟


كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار.


الإطار الزمني يجب أن تعتمد على الوقت المتداول المتاحة للتجارة يمكن أيضا أن تستخدم متعددة تحليل الإطار الزمني أتمتة يسمح لأي تاجر للتداول في أي إطار زمني.


موضوع & لدكو؛ الإطار الزمني المطلوب استخدامه & رديقو؛ على الرسم البياني تقريبا قديمة كما المخططات أنفسهم. التجار يبحثون باستمرار عن أي حافة يمكنهم الحصول عليها، لذلك استكشاف خيارات الرسم البياني مختلفة شائعة إلى حد ما. حقيقة الأمر هي، أنا & رسكو؛ رأى التجار جعل الأرباح المستدامة تداول الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق على طول الطريق تصل إلى المخططات الأسبوعية وكل إطار زمني بينهما. فما الذي يجعل الإطار الزمني أفضل من الآخر؟ هذا يعتمد.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


بدلا من النظر إلى الإطار الزمني للرسم البياني كعنصر من عناصر الاستراتيجية، أعتقد أنه من الأفضل أن ننظر إلى إطار زمني لأنه يقارن مع مقدار الوقت المتاح لديك للتداول. ليس كل شخص لديه 8 + ساعات يوميا لتحليل الرسوم البيانية وتجارة بنشاط بدوام كامل. فالعديد منا لديه وظائف بدوام كامل وعائلات تستحوذ على معظم أيامنا، وكلنا بحاجة إلى النوم في مرحلة ما. لذلك إذا كنت تجد نفسك فقط متاحة للنظر في الرسم البياني لمدة 20-30 دقيقة في اليوم، قد ترغب في إعادة التفكير في أن 5 دقائق استراتيجية الرسم البياني سلخ فروة الرأس التي تحاول.


ما علينا بدلا من أن نفعله هو أن ننظر بصراحة في مقدار الوقت الذي لدينا المتاحة كل يوم، وتقرر ما الإطار الزمني أفضل يعمل مع الجدول الزمني لدينا. للتجار الراغبين في التداول 4-8 ساعات في اليوم، لديك القدرة على التجارة في أي إطار زمني تريد. إذا كنت تتداول 1-3 ساعات في اليوم، قد يكون أفضل من التداول على المدى المتوسط ​​الأجل الأطر الزمنية، والساعة المخططات أو أكبر. إذا كنت تتداول أقل من 1 ساعة في اليوم، ثم هل حقا يجب أن ينظر فقط في 4 ساعات، يوميا، والأسبوعية الرسوم البيانية.


تعلم الفوركس: تغيير الإطار الزمني على الرسم البياني ماركيتسكوب.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


السبب في أننا نريد أن تتداول الأطر الزمنية الكبيرة عندما يكون لدينا قدر أقل من الوقت للتجارة هو لأننا نريد أن تبطئ الرسوم البيانية على الشاشة قدر الإمكان. سيكون المخطط لمدة 5 دقائق 288 شمعة في يوم واحد. إذا كنا قادرين فقط على مشاهدة جزء صغير من تلك الشموع بسبب ضيق الوقت، ونحن تجبر أنفسنا على التجارة مع جزء صغير فقط من البيانات المتاحة. ولكن عندما نزيد الإطار الزمني إلى شيء أكبر، مثل 4 ساعة أو يوميا، ونحن قادرون على رؤية معظم البيانات اليوم مع لمحة سريعة.


ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟


وهناك موضوع آخر يحظى بشعبية فيما يتعلق بالإطار الزمني، وهو تحليل إطار زمني متعدد. في كثير من الأحيان، سوف يستخدم المتداولون أكثر من إطار زمني واحد على زوج عملة واحد ليشعروا بما يفعله الزوج على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


طريقة واحدة التي أستخدمها تبدأ من خلال النظر في إطار زمني كبير للبحث عن اتجاه الاتجاه العام، ومن ثم البحث عن الاجهزة التجارية استنادا إلى مخطط إطار زمني أصغر في نفس اتجاه الإطار الزمني أكبر. وهذا يضمن أننا لا نضع تجارة ضد الاتجاه العام. جيمس ستانلي لديه كتابة كبيرة حتى على تحليل الإطار الزمني متعددة أن أوصي التحقق من لمعرفة المزيد.


كيف أتمتة يفتح كل الوقت إطارات.


وأخيرا، إذا لم يوصى بالإطار الزمني الذي تريد تداوله بسبب محدودية الوقت المتاح لديك، فقد يكون من الجيد النظر في أتمتة التداول. أتمتة يسمح لنا لتحويل استراتيجية التداول لدينا إلى رمز الكمبيوتر التي سيتم تلقائيا فتح وإغلاق الصفقات على أساس القواعد التي أنشأنا 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني أننا سنكون حرا في التداول في أي إطار زمني نريده دون قيود.


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يجب اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالتداول الآلي؛ أو استخدام إستراتيجية شخص آخر، أو تكييف استراتيجية ما قبل صنعها مع شخص ما لتتناسب مع استراتيجيتك الخاصة، أو جعل أحد المستخدمين مخصصا للاستراتيجية على وجه التحديد لمواصفاتك. كل هذه الخيارات هي إمكانية، كما استخدمت جميع أنواع 3 في حياتي التجارية.


في الختام، اختيار إطار زمني يجب أن يستند أكثر حول مقدار الوقت لديك لقضاء في الأسواق كل يوم، يمكننا استخدام إطارات زمنية متعددة لتعزيز استراتيجياتنا، وباستخدام الأتمتة، لدينا حرية التجارة ولكن نحن مثل.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


1 ساعة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تم تصميم استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس 1 ساعة للاستفادة من الإطار الزمني 60 دقيقة. بدلا من البقاء ملتصقة لشاشتك كل يوم، وتحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة كل ساعة لاكتشاف فرص جديدة سلخ فروة الرأس الفوركس.


مؤشرات MetaTrader4: 100pips Momentum. ex4 (الإعداد الافتراضي)، indicatorarrows. ex4 (الإعداد الافتراضي).


الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)


مثال: ور / أوسد الرسم البياني لمدة ساعة واحدة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


كما ترون من الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم إجراء 150 نقطة ربح من فحص الرسم البياني مرة كل ساعة. راجع القواعد أدناه.


أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:


فإن مؤشر الزخم 100 نقطة يؤدي إلى تحيز الشراء عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من الأسفل. (اتجاه الاتجاه صعودا) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأخضر.


== & GT. افتح صفقة شراء.


وقف الخسارة: ضع دون الدعم الأخير أو أسفل خط المؤشر الأحمر.


جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تداول الشراء عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أحمر (هبوطي على المدى القصير).


أدخل موضعا قصيرا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:


يؤدي مؤشر الزخم 100 نقطة إلى تحيز بيع عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من أعلى. (اتجاه الاتجاه نحو الأسفل) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأحمر.


== & GT. افتح صفقة بيع.


وقف الخسارة: ضع فوق المقاومة الأخيرة أو فوق خط المؤشر الأحمر.


جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أخضر (صعودي على المدى القصير).


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


من السهل نظام الفوركس 1 ساعة.


هذا هو نظام التداول بسيط تماما مصممة لتداول الرسوم البيانية الفوركس 1 ساعة. يتكون النظام من مؤشر تداول واحد فقط. يمكنك استخدامه على أي زوج من العملات.


الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


ور / أوسد 1 هور تشارت شراء مثال.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، فقد أغلق المتوسط ​​المتحرك فوق الخط الأزرق والأصفر. هذا يعني ببساطة شراء زوج العملات.


يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض) فوق الخط الأزرق والأصفر.


اشتري الآن. ضع سي 5 نقاط أسفل السعر المنخفض البديل السابق.


الخروج شراء استراتيجية: أغلق 50٪ من موقف التداول الخاص بك في 1: 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. وقف توقف تريل الوقائي 2 نقطة تحت الخط الأصفر والأزرق الصاعد.


ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني بيع مثال.


يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك أسفل الخط الأزرق والأصفر.


بيع الآن. وضع سي 5 نقاط فوق السعر العالي البديل السابق.


إستراتيجية بيع البيع: أغلق 50٪ من مركز التداول الخاص بك عند نسبة 1: 1 إلى نسبة المخاطرة إلى المكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. تريل وقف الوقائي 2 نقطة فوق الخط الأصفر والأزرق الساقطة.


الوظائف ذات الصلة.


وديز استراتيجية تجارة الفوركس.


قناة فولتي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هالفترند نظام تداول الفوركس.


إفس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا