Skip to main content

أفضل دليل الفوركس للمبتدئين


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الطرف - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. من الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعتبر آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. وتحث الجهات التنظيمية التي تعينها الحكومة لشركات الوساطة على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (والتي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تداول العملات الأجنبية: دليل على الانترنت للمبتدئين.


تعلم تداول العملات الأجنبية مع الفوركس فريش دورة تعليمية مجانية على الانترنت!


ويستند هذا الدليل السريع تداول العملات الأجنبية على دورات التداول لدينا الفوركس الأصلي وقد تم تصميم للمبتدئين. متناسق وبديهية الملاحة بالطبع يجعل من السهل بالنسبة لك للتحرك من خلال الدروس. نحن الانتقال تدريجيا من بسيطة إلى معقدة ومناقشة الجوانب العملية للتجارة. هذه الطريقة المنظمة لتعلم النقد الأجنبي يساعدك على توفير وقتك وتجنب الخلط مع عدد كبير من المقالات والكتب عن الفوركس. يوفر الدليل جميع المعلومات الأساسية التي تحتاجها للتداول في سوق الفوركس. نشرح الأفكار المعقدة بعبارات بسيطة ونقدم الكثير من الأمثلة لجعل تعلم الفوركس أكثر كفاءة.


دليل تداول الفوركس عبر الإنترنت للمبتدئين من التجار المحترفين.


تم إنشاء هذا الدليل السريع لتداول العملات الأجنبية من قبل المتداولين المحترفين ومحللي سوق الفوركس. وهو يتضمن المعلومات الأكثر فائدة وموثوق بها على أساس معرفتهم وخبرتهم. هناك اختبار بعد كل درس. يمكنك تمريرها للتحقق علمك. إذا قمت بتمرير جميع الاختبارات بنجاح، سوف تحصل على شهادة شخصية (هذا الخيار متاح فقط للمستخدمين المسجلين).


هل ترغب في مواصلة التعلم وتحليل سوق الفوركس؟ تحقق توقعاتنا ما يصل إلى تاريخ الفوركس.


ليس هناك تسجيل المطلوبة لبدء التعلم الفوركس معنا. ومع ذلك، إذا قمت بإنشاء حساب مع فريشفوريكس، وسوف يساعد على التحقق من معرفتك بعد أخذ الدورة.


ومع ذلك، فإن إنشاء حساب تساعدك على اختبار المعرفة الواردة.


الطازجة دليل تداول العملات الأجنبية.


تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس الآن! فحص جميع فصول هذا البرنامج التعليمي، ثم انتقل من خلال الاختبارات على الانترنت والتحقق من علمك. يحتوي البرنامج التعليمي على أهم المعلومات التي تجعل تداول الفوركس شفاف لأي مبتدئ.


يحصل كل من اجتاز الاختبارات التفاعلية بنجاح على شهادة شخصية في نهاية الدورة.


لدينا تعليم الفوركس متاح لكل تاجر. كل ما عليك القيام به لاستكمال تدريب الفوركس المجاني هو التسجيل على موقعنا.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


قارن أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين واكتشاف 5 أشياء للبحث عنها في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


كفد ترادينغ - MT4.


حساب ستب MT4.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس، فقد يبدو أن صفقة التداول الأولى شاقة. قد تجد مصطلحات تداول الفوركس وخيارات الحساب مربكة. يحاول هذا الدليل مسح الهواء وتضييق خياراتك.


لقد سحبت معا 5 الميزات التي يجب أن ننظر في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.


1. الحد الأدنى للودائع.


لم يعد التداول حكرا على الأفراد ذوي الثروات العالية. يمكنك فتح حساب ووضع أول صفقة من إيداع أولي منخفض. على وجه الخصوص، ونحن نوصي حساب هيسم مايكرو و إيسيماركيتس الحساب القياسي الذي على حد سواء منخفضة $ 100 الحد الأدنى من الودائع.


2. أحجام التداول الصغيرة.


حجم تداول الفوركس القياسي هو 1 وحدة، والتي تصل إلى 100،000 وحدة من عملة التمويل الخاصة بك. إذا كنت تتداول دولار، 1 لوت المبالغ إلى 100،000 دولار. هذا كبير، حتى بالنسبة للمستثمرين محنك. هذا هو السبب في أننا نقترح عليك البحث عن حسابات ذات أحجام تداول إضافية صغيرة: 0.01 لوت (أو 1000 دولار) نموذجية لحسابات ميكرو، و 0.1 لوت (أو $ 10،000) نموذجية للحسابات البسيطة.


3. الرافعة المالية.


عدد قليل جدا من المستثمرين يمولون مواقفهم بالكامل من خلال إيداعهم. وبدلا من ذلك، يقترضون من وسيطهم لتغطية الفرق بين القيمة الإجمالية للتجارة وإيداعهم. وهذا ما يعرف بالرافعة المالية. على سبيل المثال، حساب مع رافعة مالية من 1: 1000 يسمح لك لوضع التجارة $ 100 مع إيداع 100 $ (ألف مرة أصغر).


ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أيضا أن الرافعة المالية سيف ذو حدين، مما قد يزيد من خسائرك وكذلك أرباحك. يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكنك تحمل فضفاضة، وتجنب الإفراط في تمتد نفسك من خلال الرافعة المفرطة. لهذا السبب، نقترح استخدام رافعة منخفضة إلى معتدلة حتى تكون معتادا على استراتيجيات إدارة المخاطر. الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 أو أقل مع حساب قياسي من إيسيماركيتس أو هيسم.


4. ينتشر ثابت.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس، قد لا تكون على دراية كاملة بمفاهيم مثل "انتشار عرض الأسعار" أو "الثابت" أو "العائم". الفرق هو ببساطة الفرق بين السعر الذي يمكنك شراء أو بيع زوج العملات. قد يكون هذا الفرق إما ثابتا في جميع الأوقات، مع حساب "انتشار ثابت"؛ أو قد تختلف مع ظروف السوق، مع حساب "انتشار العائمة". نعتقد أنك سوف تجد أنه من الأسهل لتقدير الأرباح والخسائر الصفقات الخاصة بك مع حساب انتشار ثابت.


5. تعليم الفوركس.


عليك أيضا أن تختار وسيط الفوركس الذي يعلمك للتجارة مثل الموالية.


إذا كنت جديدا على التداول، يمكن لمدير حساب فكسك الشخصي تقديم تدريب فردي على لغتك. المزيد من التجار من ذوي الخبرة الحصول على خدمة كبيرة والأسواق رؤى من تاجر الشخصية.


البعض الآخر مثل أفاتريد تقدم التعليم الشامل على الانترنت للمبتدئين والتجار أكثر خبرة على حد سواء. تعلم أساسيات التداول والتحليل الفني والتحليل الأساسي في وتيرة الخاصة بك خالية تماما من التهمة.


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس.


وقد انعكست شعبية انفجارات التداول عبر الإنترنت الفوركس من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. اختيار أفضل ليست مهمة سهلة وبالتأكيد الكتب الأخرى يمكن أن تكون قد جعلت هذه القائمة. ومع ذلك في اختيار أدناه سوف تجد معرفة قوية من قبل بعض من كبار الخبراء في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين والتاجر.


أيضا هنا هي قائمة من الكتب المجانية الفوركس جودة لتحميل الآن.


الفوركس والخيارات الثنائية دليل مجاني: سوسكريب وتحميل هنا الآن برنامج مدرسة إيتورو التداول وفنبوك هنا زعيم الفوركس الأسواق تقدم دليلا رهيبة + مجانية عالية الجودة الويبينار. انقر هنا لتحميل كل شيء.


تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية.


بقلم أشرف العايدي.


قلة من الناس يفهمون سوق العملات كمؤلف لهذا الكتاب. وبصفته رئيس استراتيجي في أحد وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، يقدم السيد العايدي للقارئ تحليلا للقوى الكامنة وراء أسعار العملات، فضلا عن تفاعلها مع أسعار الفائدة والأسهم والسلع. ليس هناك مصدر أفضل لمساعدتك على فهم:


الأسباب الكامنة وراء العملات والذهب والنفط وأسعار السلع الأخرى وتحركات أسعار الفائدة العلاقة بين أسعار الفائدة القصيرة والطويلة الأجل وكيفية استخدامها لتوقع نقاط التحول في النمو الاقتصادي الصراع المتزايد على السلطة بين الدولار والدولار اليورو نهج قائم على الذهب لتقييم العملات الرئيسية وتحديد نقاط القوة والضعف العلمانية على مدى العقود الماضية.


هذا الكتاب سوف تعطيك فهم قوي لهذه المبادئ وغيرها الكثير من شأنها أن تضع لكم في وضع أفضل لجعل الصفقات الفوز.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


بقلم راغي هورنر.


راغي هورنر خبير ذو خبرة بدأ في التداول في سن 17 عاما. ومنذ ذلك الحين أصبحت أسطورة في مجال الأعمال التجارية ووضعت طريقة تداول الفوركس التقنية الخاصة بها والتي تشاركها معك في هذا الكتاب. ويركز الكتاب بقوة على التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني، ويظهر لك كيفية تكرار استراتيجية هورنر & # 8217؛ التي مكنتها من تحقيق نموذجي العائد التجاري لكل من 34٪! ببساطة لا أحد أفضل لتعلمك تداول العملات الفنية.


3 مجانا فوريكس كبيرة يبوك لتحميل الآن.


فاز على الفوركس تاجر: من الداخل & # 8217؛ s ننظر في التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


هذا هو كتاب الثابت الذي يبدد أسطورة جعل المال السهل في سوق الفوركس. لا يفكر المؤلف في كلماته لأنه يشير بسرعة إلى جميع الأسباب التي تجعلك لا تتداول بالعملات. سعر السوق 90٪ خسارة رقم واحد على القائمة. يذهب إلى كشف النقاب عن عدد لا يحصى من & # 8220؛ القذرة & # 8221؛ الممارسات التي يستخدمها الوسطاء عبر الإنترنت لسرقة عملاء الأرباح بما في ذلك وقف الصيد وتظليل الأسعار والتداول ضد العملاء. ويصبح من الواضح أن متوسط ​​المستثمر يلعب لعبة بطاقة مع سطح مكدسة بحزم ضده. في هذا الكتاب سوف سيلفاني يعلمك كيفية تجنب الفخاخ تاجر وتنفيذ استراتيجيات الفوز.


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


بقلم جون F. كارتر.


في 432 صفحة هذا الكتاب هو قراءة السامية ولكن هو أيضا واحد الذي يستحق الوقت. في ذلك، يتقاسم تاجر المخضرم جون كارتر تقنية فريدة من خمس نقاط وضعت على مدى عشرين عاما من التجريب والتاجر اليوم. المؤلف يضع جانبا عامة، المواد التمهيدية ويركز بدلا من ذلك على تعليم القارئ له المعركة اختبار أساليب ل:


تحديد مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة بدقة للتداول إعداد قائمة مرجعية للسوق لتحليل سلوك السوق مؤخرا وحساب ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك ولماذا استخدام تقنيات مراقبة المخاطر غير القابلة للتداول التي تحمي رأس المال التجاري وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو كتاب الموجهة نحو النتائج التي سوف توفر لك مع استراتيجيات التداول محددة، بما في ذلك الإعداد البياني اللازمة، لتنفيذ الصفقات الفوز باستمرار.


ثلاثون يوما من تداول الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات.


بقلم راغي هورنر.


كتاب ممتاز آخر من قبل راغي هورنر. هذه المرة تأخذ القارئ على طول رحلة لمدة 30 يوما لأنها تعطينا وصولا غير مسبوق في روتين التداول الفعلي لها. منظم مثل مجلة، كل فصل يأخذ القراء من خلال كل خطوة من السيدة هورنر & # 8217؛ ق يوم العمل. بالتأكيد وسيلة مسلية وفعالة للتعلم كما واحد & # 8220؛ تبدو على الكتف & # 8221؛ من سيد في الحرف لها. وهناك أيضا سد-روم المغلقة يضم شرحا مفصلا من الحرف في الكتاب من قبل المؤلف.


التداول العملات ليست لضعاف القلب. في السوق حيث أكثر من 90٪ من المشاركين يفقدون المال، فإنه يأخذ التحضير، والعمل الشاق والانضباط العقلي لتصبح واحدة من عدد قليل ناجحة. سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة

إستراتيجية التداول الشخصي. بقلم ريتشارد كريفو. بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج. مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط. الرسم البياني اليومي: الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا. وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.) الرسم البياني لمدة 4 ساعات: ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إل

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج