Skip to main content

الخيارات الثنائية الانتعاش


ماذا لو كنت يمكن استرداد المال الذي فقدت من.
الخيارات الثنائية يغش؟
هل من الممكن الحصول على أموالي؟
نعم فعلا! قد تشعر أنك فقدت للأمل. بعد كل شيء، فمن المحبط بشكل لا يصدق عندما لا أحد يجيب المكالمات، وترك تماما في الظلام مع كل ما تبذلونه من المال ذهبت ولا أحد لمساعدتك. كما أن عملية رد المبالغ المدفوعة تستغرق وقتا طويلا و 9/10 سبب مفقود. هذا هو المكان الذي نأتي في! مع نسبة نجاح 82٪، وخيار لا الفوز، أي رسوم، ونحن نقاتل من أجل لك! يمكننا الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من الحيل الخيارات الثنائية مع نسبة النجاح 91٪ من استرداد 100٪ من الأموال المودعة الخاصة بك.
استرداد الخسائر الخاصة بك مع وينشارجيباك.
يتم تجميع فريقنا من قبل المتخصصين في هذا القطاع الذين يعرفون بالضبط كيفية الحصول على أموالك في أقصر وقت الإطار. لسوء الحظ، وقع الكثير من الناس ضحية لمجموعة واسعة من الاحتيال الخيارات الثنائية، مما أدى إلى خسائر كبيرة، وبعض مسؤولة عن العواقب المتغيرة للحياة. هدفنا هنا هو بسيط، ونحن سوف الكفاح من أجل حقوقك والحصول على المال الخاص بك مرة أخرى، بسرعة. نحن نستخدم أساليب عالية الاستهداف والاستراتيجية التي تسمح لنا لاستعادة السيطرة وفضح العيوب، مما يجعلنا لا يهزم تقريبا. لدينا سنوات من الخبرة تمنحك أعلى نسبة نجاح 82٪.
هل هناك شيء مثل شركة "الخيارات الثنائية الجيدة"؟
لا. لسوء الحظ، بغض النظر عن ما قيل لك، هناك حقا لا شيء من هذا القبيل. الخيارات الثنائية هي عملية احتيال كاملة، في حين كنت قد سحب المال في وقت ما، معظم السحوبات ممنوع، وذلك بسبب عقود المكافآت غير واقعية التي تعادل لك لمدة تصل إلى أكثر من عام. بين هذا الإطار الزمني أنها سوف تسبب لك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال مع خوارزميات عالية المخاطر والروبوتية للغاية. حذر من أن يحظر ثنائي الغش خيارات حاليا في بلجيكا، مع فرنسا وغيرها من البلدان الأوروبية لمتابعة. أيضا في كندا واستراليا وغيرها ...
صناعة الخيارات الثنائية هي احتيال الملايين، ونحن يمكن أن توفر لك مع الحقائق القبيحة هنا. لا تستثمر مع ثنائي بأي ثمن. فهي 100٪ الاحتيال.
هل هناك أي خطر ينطوي عليه؟
لدينا خطط مختلفة على العرض لك من نو وين-نو في كل وسيلة تصل إلى التمثيل القانوني الكامل. ببساطة اختيار الخطة الخاصة بك وسوف نقوم بإقران لك مع أحد أعضاء فريقنا الذين سوف يساعدك في كل وسيلة ممكنة. تحديد الخطة التي هي الأفضل بالنسبة لك هنا أو الاتصال بنا اليوم.
خذ نفسا عميقا لأن كل شيء لا تضيع بعد. الآن حان الوقت لاستعادة ما فقدت مرة واحدة وإلى الأبد.
الشهادات - التوصيات.
أنا أكثر من راض عن كل ما فعلت بالنسبة لي. وتوصي بتقديم خدماتها لأي شخص يحتاج إليها.
كيث - المملكة المتحدة.
ولكي نكون صادقين، ترى ريبيكا هذا الوضع مربحا للجانبين. لحظة عملك مثل هذا، كنت كعميل تعرف على وجه اليقين أن كنت تشارك نفس الاهتمام.
الخيارات الثنائية الاحتيال الأخبار.
الخيارات الثنائية القضايا تسريع.
واحدة من السمات المميزة لمواقع التداول الخيارات الثنائية هي الطريقة التي تذهب إلى أطوال كبيرة لحجب طبيعتها الحقيقية. إنهم يختبئون موقعهم، وهويتهم الحقيقية، والأهم من ذلك دفن السياسات الهامة في الجبال من اللغة "القانونية" لإخفاء حقيقة أنها أنشئت بطريقة تأخذ أموالك [& هيليب؛]
المزيد من اعتقالات الفوركس: حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات في السجن الأمريكي.
علامات إضافية تأتي في أن السلطات في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة بدأت في الحصول على جدية في مكافحة كل من الخيارات الثنائية والمحتالين الفوركس. وقد أفادت صحيفة "التايمز أوف إسرائيل" أن آخر الأخبار قد غطت إدانة مواطن إسرائيلي بتهمة الاحتيال على الفوركس وحكمه على ثلاث سنوات في [& هيليب؛]
الخطوات القانونية الهامة في مكافحة الغش الخيارات الثنائية.
في حين أن الإنترنت قد بشرت في عصر الاتصالات الفورية، وجعلت من الممكن للوصول إلى مكتبة واسعة من المعلومات من جميع أنحاء العالم، كما مكنت جيل جديد من كونمين والمحتالين. واحدة من أحدث وأخطر أنواع الحيل على شبكة الإنترنت هي مختلف الخيارات الثنائية التداول [& هيليب؛]
هل هناك شيء مثل "جيد & # 8221؛ شركة الخيار الثنائي "؟
الجواب البسيط هو لا! من نفسي وريبيكا سنوات من الخبرة والتحقيقات الجارية لدينا كشفنا العديد من الحقائق التي قد صدمة ومفاجأة لك. هل الأسعار على منصة ثنائي تتطابق مع السوق؟ سعر إغلاق أي صفقة يتم فتحها سيكون دائما سعر السوق. السعر الذي [& هيليب؛]

أوك بانكس ريكوفيري & # 8211؛ A خيار التداول؟
نشرت في 1 سبتمبر 2018.
ما مدى صحة بنوك المملكة المتحدة؟
وشهد شهر آب / أغسطس بداية أكبر خصخصة في تاريخ المملكة المتحدة. لم يكن هذا على غرار الثمانينات بيع على الرغم من: لم يكن هناك ضجة. نو 'تيل سيد' كامباين & # 8211؛ وعدد قليل من شأنه أن يصف الأصول تحت المطرقة باعتبارها قطعة من الفضة الأسرة. هذه المنظمة شيء لم ترغب الحكومة في امتلاكه في المقام الأول، وكانت حريصة على التخلص من في أقرب فرصة: وهي حصة بنسبة 79٪ في البنك الملكي في اسكتلندا.
ب - سوء بيع، ليبور تحديد، رسوم جنائية، تكاليف التقاضي، الغرامات التنظيمية: سبع سنوات على انهيار ليمان، عناوين الصحف المحيطة القطاع المصرفي لا تزال تساعد على تحفيز الهواء من السمية. ومع ذلك، فإن معظم هذه القصص تتعلق بالقضايا القديمة & # 8211؛ أي إزالة وتجاوز تجاوزات ما قبل عام 2008 في الصناعة. وبعيدا عن هذه العناوين، كيف يمكن للبنوك الأربعة الكبرى في المملكة المتحدة (ربس و لويدس و باركليز و هسك) أن تخترق؟ بالنسبة للمستثمرين الأفراد والتجار غير المؤسساتيين، هل أسهم في هذه المؤسسات تستحق النظر؟ نلقي نظرة على كل بنك بدوره ...
لا تحكم على كتاب من غلافه & # 8211؛ ولا تضع أبدا افتراضات بشأن صحة نشاط تجاري قائم على القيمة الدفترية لأصوله. ربس هو مثال على ذلك: بحلول عام 2008، من الناحية النظرية على الأقل، كان أكبر بنك في العالم. في الواقع، كان البنك في وضع غير مستقر: فقد اشترى لتوه عبن أمرو بعد ما وصفته هيئة الخدمات المالية في عام 2018 ب "عدم كفاية العناية الواجبة" في خطوة ساهمت في ترك البنك بمستويات منخفضة من رأس المال منخفضة. وهناك أيضا مشكلة أوسع تتعلق بالجودة الأساسية للأصول التي تحتفظ بها. وقد قام بنك دافعي الضرائب البريطاني بإنقاذ البنك بمبلغ 45 مليار جنيه استرليني، بينما دفعت حكومة العمل آنذاك 502 مليار سهم في المتوسط ​​مقابل حصة قدرها 79٪.
هل كان هذا هو الوقت المناسب للبيع؟
وبسرعة إلى هذا الصيف ورأينا جورج أوسبورن يفشل الشريحة الأولى من حصة الحكومة في البنك & # 8211؛ وهي 630 مليون سهم، وبذلك حصة المملوكة للدولة وصولا الى 72.9٪. هل كان هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك؟ بعد كل شيء، كانت نقطة البيع 330p سهم & # 8211؛ مما أدى إلى خسارة لدافع الضرائب في المملكة المتحدة من 1.1 مليار جنيه استرليني. وبالنظر إليه من وجهة نظر بسيطة للمحفظة العامة، فمن السهل القول بأن الحكومة كان ينبغي أن تنتظر حتى يرتفع سعر السهم قبل البيع. ولكن نظرا لكونها تحت الملكية العامة، فقد كان سعر السهم ثابتا (عند 350 نقطة أو حولها)، وقد أبلغت المؤسسة عن خسائر سنوية متتالية. وكان كل من محافظ بنك انكلترا مارك كارني وناثانيل روتشيلد (المكلفين من قبل وزارة الخزانة بمراجعة عملية بيع محتملة) قد ظهر في وقت سابق من هذا العام لتأكيد أن الوقت كان مناسبا لبيع البيع. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تحسين إمكانية تسويق حصة الحكومة المتبقية (وبالتالي ينجم عن ذلك خسائر على دافعي الضرائب على المدى الطويل)، وينبغي أن يساعد، وفقا لبنك انجلترا، على تشجيع نمو قطاع مصرفي تنافسي ومستقر.
آر بي إس ترادينغ أوتلوك؟
ذهبت الشريحة الأولى إلى المشترين المؤسساتيين ومن غير المتوقع أن يتم بيع التجزئة حتى عام 2018. وهناك الكثير يمكن أن يحدث بين ذلك الحين والآن & # 8211؛ على الرغم من أنه من المحتمل أن أقول أن هذا لن يكون شيئا للمستثمرين عارضة تبحث عن المال السهل في وريد بت، البريطانية الغاز ومؤخرا، والبريد الملكي. وأشار تلغراف مؤخرا إلى العديد من المؤشرات الصاعدة المحتملة للبنك: أي أنه قد استفاد من الأسواق العالمية القوية لبيع الأصول القديمة للحصول على ربح سليم مما يتيح له فرصة لتعزيز عملياته الأساسية في المملكة المتحدة. يمكن أن تكون أرباح المساهمين على بطاقات 2018 & # 8211؛ على الرغم من أن سلسلة من الغرامات والعقوبات من المنظمين يعني هذا ليس من الصعب أن يكون رهان آمن.
تنبع مشاكل لويدز إلى حد كبير من التعرض المفرط لسوق الرهن العقاري في الولايات المتحدة. وبلغت حصة الحكومة في البنك أكثر بقليل من 43٪ & # 8211؛ على الرغم من مقارنتها مع ربس، كانت لويدز سريعة نسبيا للحصول على منزلها من أجل تنفيذ خطة الإنقاذ، وبحلول أبريل 2018 (بعد 6 أشهر فقط من الحقن الثاني والأخير للحقن في الشركة)، عاد لويدز إلى الربح. تم تفريغ الشريحة الأولى من الأسهم في 2018 & # 8211؛ مما أدى إلى ربح 60 مليون جنيه استرليني لدافعي الضرائب.
لويدس، ترادينغ، أوتلوك.
على مدى العامين الماضيين، انخفضت حصة الحكومة في البنك تدريجيا إلى أقل قليلا من 13٪. وكانت المؤسسات إلى حد كبير المتلقين للبيع على الرغم من أن هناك شائعات بأن العرض مخفضة سهم سهم يمكن أن تكون في المخالفة. على مدى 4 أشهر حتى نهاية أغسطس انخفض سعر سهم لويدز بنحو 17.5٪ & # 8211؛ قاع في 72p قبل التعافي. وكان المستثمر التفاعلي يشير إلى أن هذا ليس على الأرجح انعكاسا لقضايا الأداء الأساسية & # 8211؛ والواقع أن ربح الأشهر الثلاثة الأخيرة كان أعلى مما كان متوقعا. إن الإجماع العام هو أن الأسهم في البنك سوف تتفوق على السوق خلال ال 12 شهرا القادمة.
قد يكون باركليز قد نجا من الأزمة المالية دون إنقاذ الحكومة & # 8211؛ ولكن لم يكن لديها أي نقص في الصعوبات التنظيمية والقانونية التي يتعين التصدي لها على مدى السنوات السبع الماضية. وقد اضطر إلى تخصيص ما مجموعه 6 مليارات جنيه إسترليني للتعويض عن إهمال مؤشر أسعار المنتجين و 800 مليون جنيه إسترليني إضافية للعقوبات الناشئة عن التلاعب في صرف العملات الأجنبية.
باركليز تداول التوقعات.
وبالنسبة للستة أشهر حتى نهاية يونيو، سجل البنك زيادة بنسبة 25٪ في أرباح ما قبل الضريبة & # 8211؛ ولكن لا يزال ينظر إليها على أنها طريق طويل بعيدا عن تحقيق مستويات "الأعمال كالمعتاد" من الربحية. مدرب باركليز الجديد، جون مكفارلان في عملية جعل المنظمة أصغر حجما وأكثر صعوبة & # 8211؛ وذلك أساسا عن طريق بيع الأسلحة غير الأساسية الأوروبية للشركة. ويبدو أن الإجماع هو أن باركليز خيار شراء قوي على المدى الطويل.
كما يقول المثل، إذا كنت تعبت من لندن، كنت تعبت من الحياة & # 8211؛ أو على الأقل كنت تشعر بالضجر من التهديد من قبعات مكافأة والضرائب المفاجئة والمنظمين التحقيق. وفى وقت سابق من هذا العام، اشار بنك اتش اس بى سى الى انه يبحث نقل مقر المجموعة من لندن الى هونج كونج. ولعله تمهيدا لتحرك شامل على نطاق واسع، فقد شهدت نهاية شهر أغسطس إعلان أن ذراع إدارة أموال المجموعة يتحرك شرقا. وعلى نطاق أوسع، تتمثل استراتيجية البنك في التركيز بصورة متزايدة على عملياته في هونغ كونغ وعلى تسليط أو التعاقد على أجزاء متدنية الأداء من أعماله في أماكن أخرى. وقد أدى ذلك إلى خفض عدد الوظائف بمقدار 50 ألف وظيفة في جميع أنحاء العالم، إلى جانب بيع الشعب في تركيا والبرازيل.
شهدت أرباح النصف الأول من العام الحالي قفزة أفضل من المتوقع بنسبة 10٪ والإجماع الحالي لسعر سهم الشركة متفائل عموما & # 8211؛ على سبيل المثال، كان 97٪ من التجار الذين لديهم مواقع هسك في إيغ & # 8216؛ لونغ & # 8217؛ في بداية أيلول / سبتمبر.
هل تحصل على أفضل خدمة ممكنة من الوسيط الخاص بك؟ تحقق من لدينا في لمحة استعراض وسيط للحصول على لمحة حتى الآن من أفضل في المملكة المتحدة.

استرداد من الخيارات الثنائية.
استرداد من الخيارات الثنائية.
هل سبق لك أن تميل إلى الانخراط في الخيارات الثنائية؟ هل كان لديك تجربة سيئة؟ لقد كنت خدع. كيف يمكنك استرداد من احتيال الخيار الثنائي.
يحدث لكثير من الناس، حتى الناس المتعلمين المهنية. أول شيء إذا كنت قد خدع هو عدم إلقاء اللوم نفسك كليا. لا تضرب نفسك سوف تساعد. والأهم من ذلك لا تفكر حتى الانتحار، في حين أن هناك نفسا لا تزال الحياة والأمل من أفضل الأشياء في المستقبل.
كانت هناك حالة رجل كندي الذي خدع، فقد الكثير من المال ثم انتحر. هناك العديد من القصص من الناس الذين تم خداع وليس لديهم فكرة كيفية التعافي من الخيارات الثنائية.
أولا، من البديهي أن الوقاية أفضل من العلاج. هنا يوجد بعض النصائح للمساعده.
تأكد من أن الوسيط الذي تستخدمه مسجل لدى هيئة تنظيمية مناسبة مثل فكا. تأكد من خطر فقط المال الذي يمكن أن تتحمله لتفقد دون & # 8217؛ ر القيام بأي استثمارات لجعل برنامج ثراء سريع أنها ملزمة لانقاص المال. تعلم وتثقيف نفسك في المسائل المالية أبدا الحصول على المشورة من وسيط لأنها كسب المال إذا كنت الفوز أو الخسارة. كثير من الناس الذين استمعوا إلى وسيط في كثير من الحالات فقدت المال، وكنت أفضل القيام عكس نصيحة التداول. ممارسة على العرض حتى كنت بارعا وأبدا إضافة الأموال لتغطية النقص لأنه ربما يعني أنك سوف تخسره. عموما أفضل للبقاء بعيدا عن المخططات الثنائية وتذهب أكثر من أجل النقد الاجنبى. ولكن نفس المبادئ تنطبق على تداول العملات الأجنبية. الابتعاد عن الروبوتات التجارية والنظم الآلية كما هو الحال في كثير من الحالات أنها الحيل. حاول دائما استخدام بطاقة الائتمان عندما تحصل على مستوى من الحماية ضد الاحتيال.
وهناك الكثير من الناس جعل أول اتصال مع الخيارات الثنائية من خلال عملية احتيال. يتم استدعاء العديد من الناس للخروج من اللون الأزرق، أو كن حذرا الاشتراك للحصول على المشورة الاستثمارية من المواقع مع التفاصيل الخاصة بك كما يمكن نقلها التفاصيل الخاصة بك إلى المحتالين. أبدا الانضمام إلى شركة من مكالمة هاتفية دائما بذل العناية الواجبة والتحقق من الاستعراضات على الشركة أولا.
B الخيارات الثنائية الحيل التداول هي متكررة جدا، ويمكن أن يكون خيار استرداد الخسارة الثنائية صعبة ولكن ليس مستحيلا.
وتعرض صناعة الخيارات الثنائية لإساءة المعاملة بشكل كبير، والكثير من المحتالين يهربون كثيرا بسبب اللوائح التراخي وسوء العناية الواجبة للضحايا. هناك شبكات من المواقع مراجعة وهمية التي تدعم وتأييد هذه الحيل، لذلك لشخص ليس لديه خبرة في التداول فمن الصعب جدا العثور على الطريق الصحيح. دائما القيام شامل العناية الواجبة حيث ترى موقع من الآراء الداعمة تماما أن نكون حذرين هو أنها مستقلة حقا؟ لا شركة مثالية. يمكنك معرفة المواقع التي تكون خاطئة أو حقيقية.
كثير من الناس يحصلون على خداع وهم يفقدون المال. إنهم وعدوا بدخل، لكنهم في الواقع يأخذون أموالهم ويفقدونها عمدا.
ماذا تفعل إذا خدع؟
مرة واحدة كنت قد خدع دون & # 8217؛ ر الذعر. سوف تمر بالصدمة العاطفية والذنب. أول شيء يجب القيام به هو إرسال شكوى إلى فريق خدمات العملاء. ثم اتصل بالشرطة، وتقدم شكوى إلى سلطة الانتظام المالي التي من المأمول تسجيل الشركة معها. الاتصال مكتب التحقيقات الفدرالي. أيضا التأكد من أن لديك الأدلة الخاصة بك في مكان كما سيكون كلمتك ضد الشركات. في كثير من الحالات قد لا تدرك حتى كنت قد خدع.
تذكر المخاطر، يمكنك أن تفقد المال وكذلك كسب. سيتم تذكيرك بذلك. إذا كنت لا تخسر المال والحصول على خدع أنها سوف أذكر كنت على بينة من المخاطر.
تأكد من كتابة كل شيء أسفل ما حدث. لا تنس أنه يجب عليك دائما تقديم شكوى إلى خدمات العملاء أولا. كل هيئة تنظيمية لديها إجراءاتها وسوف يطلبون هل قدمت شكوى مع خدمات العملاء. في بعض البلدان مثل قبرص، هو شرط قانوني بأن الشركة تعطيك رقم القضية التي يمكنك بعد ذلك استخدامها لتقديم شكوى مع سيسيك وأمين المظالم المالي.
ومن الجدير أيضا الاتصال بك شركة بطاقة الائتمان والبنك.
أي اتصالات أو مكالمات مع الشركة يجب عليك تسجيل.
إذا وجدت أن تتعثر وتحتاج إلى مساعدة ثم الحصول على اتصال مع فينيكس المستشارين المجموعة لمعرفة ما اذا كنا نستطيع مساعدة. phoenixadvisorsgroup.
لا تستخدم أبدا أو أن تكون حذرا جدا مع غرف الانتعاش لأنها يمكن أيضا احتيال لك كهدف عرضة للخطر. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك والنظر في الاستعراضات.
بعض الشركات القانونية سوف تهمة الكثير من المال وقد تجد أنك تخسر الكثير مع الشركات القانونية مما كنت تفعل مع عملية احتيال.
هناك بعض شركات رد المبالغ المدفوعة التي تقدم خدمة للمساعدة وبعض قد تكون في الواقع قادرة على مساعدة.
بانك دي بيناري هي شركة واحدة كان لديها العديد من الاستعراضات سيئة واتهمت من الحيل، وقد ساعدت فينيكس المستشارين بنجاح بعض العملاء الذين كانوا خدع والحصول على أموالهم مرة أخرى.
ولكن من الأفضل عدم التداول مع أي شركات ثنائية على الإطلاق، والتأكد من أنها في رأيي مسجل فكا.
من تايمز أوف إسرائيل & # 8211؛ وطبقا لمنظم الأوراق المالية الفرنسي، فإن "أوتورايتا © ديس Marchà© فينانسيرس" (أمور)، ما يقرب من 100 في المئة من العملاء الخيارات الثنائية يفقدون بعض أو كل أموالهم. ويرجع ذلك إلى أن دخل الشركات مستمد مباشرة من خسائر العمالء. وفي بعض الشركات، ولا سيما تلك التي تنظم في قبرص، قال موظفون لصحيفة التايمز أوف إسرائيل إن بعض العملاء قادرون على سحب بعض المال إذا رفضوا منح مكافأة إضافية للعملاء من قبل الشركات، مع العديد من السلاسل الصغيرة المرفقة، لتشجيعهم على والتجارة أكثر، ومن ثم استخدامها كذريعة لمنعهم من سحب أموالهم، ومقاومة العدوانية مبيعات الملاعب، ومصردة جدا في مطالبهم. ومع ذلك، فإن السيناريو الأكثر شيوعا هو أن العملاء لا يتم ردهم إلا إذا كانوا يهددون رد المبالغ المدفوعة من بطاقة الائتمان أو يتسبب في حدوث الصداع الهائل للشركة، وحتى ذلك الحين فقط نادرا. timesofisrael / الخاص بك الأموال إلى ثنائي حصلت-خيارات حارس الفنية-بعض-ضحايا-أنه ظهر المفقود.
يمكنك أن تجرب وتجد أين تقيم هذه الشركات. في كثير من الأحيان أنها ندعو لكم من المملكة المتحدة أو أرقام أخرى عندما تكون وهمية. وتقع معظم الخيارات الثنائية الشركات القابضة في إسرائيل ومعظم السماسرة هي الاحتيال. السماسرة هم من صغار المبتدئين، عادة مهاجرين جدد يريدون كسب عمولات كبيرة في مكلفة تل أبيب. تعمل في بيئة محرمة أخلاقيا هؤلاء المهاجرين الشباب يتم تدريبهم على الكذب، واستخدام تكتيكات المبيعات العدوانية واللعب على العملاء العواطف للحصول عليها لإيداع الأموال. إنهم يستخدمون أسماء وهمية ولا يحصلون على أي تدريب مالي.
وهنا شهادة كيف ساعدت فينيكس المستشارين شخص حصل على خدع من قبل بنك دي بيناري.
أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا أن أقول أنني قد تعافى جزء من المال الذي حصلت على خدع من قبل بنك دي بيناري وأنا & # 8217؛ d أحب أن أكتب لصالح فينيكسادفيسورس المحدودة (فينيكسادفيسورسغروب /). فينيكس المستشارين ليست عملية احتيال.
في البداية حاولت أن تفعل رد المبالغ المدفوعة مع البنك مباشرة، حاولت أن أفعل ذلك بنفسي. وكانت النتيجة سلبية؛ رفض البنك طلبي ولن يفتح عمليات رد المبالغ المدفوعة بالنسبة لي (ناهيك عن أنني قد وضعت العملية برمتها في خطر كما بعد رفض البنوك كان لدي فرصة أقل لفتح، وليس حتى ذكر الفوز بالنزاع حتى أقترح لأن الناس على & نبسب؛ & نبسب؛ حتى في محاولة للتعامل معها من تلقاء نفسها كما قد لا يكون لديك حتى فرصة للحصول على أي مساعدة من المهنيين).
لحسن الحظ، كنت قد فتحت موضوع وحالة في هذا الموقع فبا و فيونيكس المستشارين اتصل بي تقديم خدماتها. اعتقدت أنه إذا لم أكن بحاجة إلى دفع أي شيء مقدما، فإنه سيكون يستحق المحاولة. على أية حال، لم يكن لدي أي خيارات أخرى. لذلك استقرت اتفاقا معهم وأرسلتهم كل المعلومات عن قضيتي. لقد قاموا بتوجيهي في جميع مراحل العملية وتمكنوا من مساعدتي بطريقة كان البنك على استعداد لفتح عمليات رد المبالغ المدفوعة. وساعدوني في فتح نزاع ضد البنك والاتصال بأمين المظالم المالي لتنظيم نزاعي ضد البنك. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي فتحت بها عمليات رد المبالغ المدفوعة. بعد 7 أشهر من عملية طويلة ذهابا وإيابا مع البنك، وأمين المظالم المالي والمستشارين فينيكس (رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل، والمكالمات، وما إلى ذلك)، حكمت ماستركارد لصالح بلدي وكنت قادرا على الحصول على رد عن 36،855 دولار أمريكي (الولايات المتحدة الأمريكية 27035 $)
لم أكن قادرا على القيام بذلك بدونهم، لديهم المعرفة والخبرة ويعرفون بالضبط ما يجب القيام به ويقول للبنك. وأود أيضا أن أشكر أنتوني والموظفين في فينيكس المستشارين لمساعدتي في استرداد تلك الأموال، كنت حقا جاء لي في الوقت المناسب الرد على كل سؤال واحد كان لي وكل البريد الإلكتروني الذي أرسلته لك. انها حقا يعطي لي مساحة للتنفس كما حصلت عميقا في الديون لتكون قادرة على وضع المال في بدب.
لسوء الحظ، كان بعض الأموال التي أرسلتها إلى بنك التنمية الآسيوي من خلال حوالة مصرفية من البنك، وهذا أمر مستحيل للتعافي، على الأقل ما قاله لي فينيكس أدفيسورس.
17 فبراير 2018.
يمكنك استرداد من الخيارات الثنائية.
لمنصة آمنة للقيام التداول يمكنك استخدام هذه الشركة المسجلة فكا ومتابعة كبار التجار تلقائيا.
B إناري خيارات التداول الحيل سوف تجعلك تفشل وسرقة لك لذا يرجى بذل العناية الواجبة وحماية نفسك.
B إناري خيار خدمة استرداد الخسارة يمكن أن تكون متاحة من فينيكس المستشارين المجموعة.

استرداد الخيارات الثنائية
الرقم المجاني الولايات المتحدة الأمريكية 1888-577-3855.
الخيارات الثنائية & # 038؛ الاحتيال المالي.
الخيارات الثنائية تنطوي على الرهان على ما إذا كانت الأصول المالية، مثل الأسهم والسلع والعملات أو الأوراق المالية الأخرى سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة في فترة زمنية محددة. الوقت لخيار 'ناضجة' قصير، يمكن أن يكون أقل من دقيقة. الرهانات الفوز تدفع فقط عائد ثابت، ولا يمكن إعادة بيعها. في حين يتم تسويق الخيارات الثنائية كاستثمارات مشروعة، فإنها تعتبر أقرب إلى القمار، وفي الواقع أنها غالبا ما تكون الحيل. وتشمل هذه الصناعة مبالغ ضخمة من المال، في قارات متعددة.
تم حظر جميع شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية من استهداف الإسرائيليين، ولكن الشركات لا تزال حرة في طلب العملاء في الخارج.
وقدرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن هناك أكثر من 100 شركة تشارك في هذه الصناعة في إسرائيل. وفي حين أن جميع الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية هي احتيالية، فإن العديد من تلك الدولة لإدخال عملائها إلى الاستثمارات المربحة تستخدم تحريف وغيرها من الممارسات المزعومة المزعومة. أعداد كبيرة من العملاء في نهاية المطاف تفقد كل، أو عمليا كل، من أموالهم. ثم يجدون صعوبة في محاولة تتبع الشركة التي أعطوا أموالهم لها، دون أن يدركوا أنه على الرغم من أنهم قد قيل لهم أنه مسجل في المملكة المتحدة، على سبيل المثال، في الواقع أنها ستعمل من إسرائيل.
العديد من شركات الخيارات الثنائية العاملة عالميا غير منظمة تماما. وفي أغسطس / آب 2018، أصبحت المنظمة البلجيكية فسما أول بلد أوروبي يحظر الإعلان والتسويق، ويقدم منتجات الفوركس والخيارات الثنائية وبعض العقود مقابل الفروقات (عقد الفروق). وأدى ذلك إلى فرض حظر تام على تداول المنتجات المالية في بلجيكا لتجار التجزئة. وقد حظرت المنظمة المالية الفرنسية آمف جميع الإعلانات عن منتجات الفوركس والخيارات الثنائية وبعض العقود مقابل الفروقات. وقد حظرت الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية على أساس أوتك (دون وصفة طبية) وكذلك أي شركة توفر هذا من التشغيل في ولايتها القضائية.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، حيث يتم تداول العملات في العالم. لا يوجد سوق مركزي لتداول العملات وتداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. بل هو سوق تداول شرعي وليس عملية احتيال نفسها، إلا أنها سوق الرافعة المالية العالية ويمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها مع تقلبات الأسعار المتكررة، مما يتيح الفرصة لجعل المؤسسات والشركات والأفراد الكثير من المال. ونتيجة لذلك هناك العديد من الشركات التي تستفيد من هذا الوضع.
اجتمعت لجنة مراقبة الدولة بالكنيست يوم الاثنين 2 يناير 2017 للنظر في كيفية انضمام هيئات إنفاذ القانون في إسرائيل إلى معالجة صناعة الخيارات الثنائية المزورة في إسرائيل، وذلك بعد الانتقادات الداخلية والخارجية لعدم معالجة هذه الصناعة بشكل صحيح.
يجب أن يفهم المستثمرون المخاطر المرتبطة بالخيار الثنائي وتداول العملات الأجنبية، وأن هناك عددا متزايدا من الحيل المالية التي يرتكبها الوسطاء لسوء استخدام أموالهم.
وقد أنتجت صحيفة تايمز أوف إسرائيل سلسلة من المقالات تعريض صناعة الخيارات الثنائية الاحتيالية في إسرائيل (تيمسوفيسرايل / توبيك / بيناري-أوبتيونس /)
إذا كنت قد وجدت نفسك أن تكون ضحية للخيارات الثنائية والاحتيال ذات الصلة، اتصل بنا ونحن سوف تذهب من خلال خيارات الانتعاش معك. قانون بيرمان لديه خبرة كبيرة في تعقب الموقع والهوية الحقيقية لشركات الخيارات الثنائية، وكثير منهم استخدام عناوين وهمية وأسماء. قانون بيرمان يحارب نيابة عن عملائهم بلا خوف وتسعى جاهدة للحصول على أكبر قدر ممكن من أموالك قدر الإمكان، وكذلك محاسبة المسؤولين عن ذلك. نحن ندرك أن الاحتيال المالي يضع العملاء تحت الضغط العاطفي والمالي، ونحن نتطلع إلى تزويدك يد العون من خلال هذا محاولة تي لي.
ما هي العملية؟
لقد تمكنا من تتبع مكان وجود مختلف شركات الخيارات الثنائية وتمكنا من التحقق من أن 99٪ من شركات الخيارات الثنائية تقوم أساسا في إسرائيل أو يديرها مواطنون إسرائيليون. هذه المعلومات سهلة بما فيه الكفاية للحصول من خلال مصادر وسائل الإعلام والبحث على الإنترنت، ولكن معرفة موقعها هو مجرد الخطوة الأولى. ويدعي العديد من هذه العمليات أنها تقع في المملكة المتحدة وهي تابعة للبنوك في مختلف أنحاء العالم.
"السماسرة" الذين تحدثت معهم باستخدام الأسماء المستعارة لحماية هويتهم. ولكي يتمكن زبائننا من التوجه إلى رأس المال مع الصناعة الثنائية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، يجب على عملائنا تسليح أنفسهم بأفضل وأروع العقول القانونية في إسرائيل. في محاولة للعثور على شركة محاماة هائلة لعملائنا، أجرينا مقابلات مع شركات المحاماة الإسرائيلية المرموقة من أجل تحديد المرشح اختيارنا الذي سيمثل لك، من شراء الأدلة من خلال التقاضي.
بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية المدافعين الإسرائيليين، والمحامين أن عملائنا تأجير تأتي كما ليس من المستغرب. ويركز المحامون الذين نعمل معهم على المسائل التي تتطلب اهتماما خاصا وخبرة واسعة وتطورا. فهم يفهمون الطبيعة الحساسة للاحتيال المالي والمصاعب العاطفية التي تحيط به.
سوف الانتعاش المالي الأول توفر لك يد العون في جميع أنحاء هذا الوقت محاولة وسوف تعمل بلا هوادة لاسترداد الأموال الخاصة بك. رسوم استرداد الثروة الدولية رسوما بمجرد أن يتم الاحتفاظ بمحام ويستلم فقط الدفع بمجرد أن كنت واثقا من أنك قد حصلت على أفضل تمثيل دولة إسرائيل لهذا العرض. لمزيد من المعلومات حول المحامين لدينا، يرجى زيارة موقعه على الانترنت أو لا تتردد في الاتصال بهم مباشرة.
ينظم مقابل غير منظم.
من المفترض أن تكون الأنظمة الثنائية والسمسرة منظمة. وكقاعدة عامة، لا يمكن للأسواق والاقتصادات أن تعمل دون مبادئ تحمي الحقوق وتحقق من المعاملات وتضمن المنافسة العادلة. كل سوق لها البروتوكولات التي عادة ما يتم تعيينها من قبل هجين من المشرفين الحكوميين والجهات الخارجية. عندما شخص غش النظام، فإنه يمكن بسهولة أن رصدت من قبل السلطات المناسبة. سيتم إعادة الأشخاص الذين يحاولون استخدام الاختصارات في مكانهم. ومع ذلك، فإن منصات الخيارات الثنائية غير المنظمة قادرة على التعامل مع السوق. لا توجد آلية لمنعهم من إدامة الاحتيال والاستفادة من عملائهم.
وقد ظهرت هيئات تنظيمية مثل سيسيك و كفتك و فينرا في جميع أنحاء العالم للحفاظ على منصات الوساطة الثنائية آمنة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع المنصات هي المنظمة. شركات مثل تراديروش، كتاب ثنائي، بيغوبتيون، بورتر المالية، جلنريدج كابيتال، خيارات ماغنوم، بوس كابيتال، وغيرها الكثير هي الشركات الثنائية غير المنظمة.
معظم ممثلي المبيعات الذين تحدثت معهم الأسماء المستعارة لحماية هويتهم الحقيقية على أمل التهرب من العدالة. هذه "السماسرة" يدركون جيدا الجوانب غير الأخلاقية للخيارات الثنائية غير المنظمة، وبالتالي فإن فترة العمل قصيرة جدا ومعدل دوران مرتفع جدا. كنت قد تحدثت إلى وسطاء متعددة خلال وقتك التعامل مع الخيارات الثنائية. في كثير من الأحيان، والمعرفة الوحيدة أن هؤلاء ما يسمى سماسرة تمتلك الأسواق المالية هي من دورة تحطم لمدة أسبوع واحد الذي يحدث في بداية عملهم.
بعد دورة تحطم زوبعة في الاقتصاد المقرصنة والضغوط العالية تكتيكات المبيعات (بما في ذلك العار والذنب)، ثم يتم حشدهم في مراكز الاتصال، مما يجعل الاتصال في جميع أنحاء العالم والاحتيال على المستثمرين. بل إنهم قد يذهبون إلى حد بعيد لإخبارك بأنهم متعلمين تعليما عاليا وأنهم متداولون محنكون.
الوسيط لا يفسر أن منصات ثنائي الخيار تعمل مثل كازينو. ويدفع الوسيط نسبة مئوية من الأموال التي أودعها عملائه ناقص سحبهم في شهر معين. فمن مصلحة المصلحة السماسرة للسماح للسحب، في حين دائما خلق وهم أنهم على الجانب الخاص بك. أي وسيط يدعي أنهم يكسبون المال فقط عند كسب المال هو كاذب يواجه جريئة. المال الذي يكسبه يأتي مباشرة من الاستثمار الأولي الخاص بك المتناقصة. ينشأ تضارب حاسم في المصالح: أنت تريد أن تفوز وتحتاج إلى أن تفقد.
يتم تزوير النظام.
عملية تبدو بسيطة في البداية، إيداع X مبلغ من المال ولكل "التجارة" الصحيح عليك إعادة نسبة مئوية من الإيداع الأولي الخاص بك. الأمل هو أنك سوف تجعل ما يكفي من الصفقات الصحيحة لزيادة أضعافا مضاعفة الودائع الخاصة بك. ومن المفيد أن نتعلم الكثير عن النظام كما يمكنك، ولكن حتى مع أفضل الأدوات، لا يزال النظام في كثير من الأحيان تزوير ضد المستثمر. هناك ثلاث طرق رئيسية لتحقيق ذلك:
تحديد خياراتك.
الخيارات الافتراضية، من المفترض أن تتنبأ بكيفية وجود مادة عرض معينة في وقت محدد في المستقبل. منصة التداول في أي يوم معين سوف توفر الكثير من الخيارات للعمل مع. عندما يتصرف أحد الأصول بشكل متوقع، لن يكون متاحا. ويحدث ذلك عادة أثناء أحداث السوق ذات التقلبات العالية. انهم لا يريدون لك للاستفادة.
العديد من منصات الخيارات الثنائية تغري التجار مع الروبوتات الذكية. برامج التداول الآلي يزعم يستخدم "خوارزميات متطورة" لتحديد الصفقات الفوز. الصفقات التي هذه الفضيحة البوتات اختيار إما عشوائية أو أسوأ، محسوبة نصيحة سيئة.
عدم القدرة على الانسحاب.
سوف العديد من الخيارات الاختيارية منصات تجعل من المستحيل تقريبا لسحب المال. سوف "وسيط" تقديم مكافآت لعملائها في ظل العديد من الحالات المختلفة. قد تكون مقنعة هذه المكافآت كما، الصفقات خالية من المخاطر، مضمونة الربح، أو التأمين. المكافآت تخدم أغراضا كثيرة، مما يدفع التجار إلى زيادة المبلغ المودع وخلق وهم الأمن دون شرح الشروط والأحكام. وبمجرد إضافة مكافأة إلى حساب التاجر، يجب أن تتداول بحد أدنى 30 مرة من مبلغ المكافأة من أجل سحب استثماراتها. على سبيل المثال، إذا تمت إضافة علاوة بقيمة 1000 دولار إلى حساب التاجر، فسيحتاجون إلى إتمام 30،000 دولار في حجم التداول من أجل سحب أموالهم. وسيوفر الوسيط بشكل مستمر مكافآت لكل إيداع يتم تقديمه.
تكتيكات المبيعات المسيئة.
في حين تم بناء النظام بحيث يتضاءل الاستثمار الأولي الخاص بك مع كل التجارة يمر، وسيحاول وسيط لاستغلال العلاقة التي تم بناؤها مع التاجر. وهم يجمعون الكثير من المعلومات الشخصية أثناء المحادثة لفهم كم من المال المستثمر المحتمل. وقد نصح الوسطاء المتداولين بالحد الأقصى من بطاقات الائتمان الخاصة بهم، واقتراض المال، وطلب الرهن العقاري الثاني من خلال وعود عوائد عالية العائد.
قم باسترجاع اموالك.
وقد حدد الاسترداد المالي الأول مرتكبي هذه الجرائم. لقد تعافينا بالفعل الملايين من الدولارات لعملائنا. اتصل أولا الانتعاش المالي للمساعدة في تسريع العملية.
تم استرداد الأموال بنجاح من:
روابط سريعة.
اتصل بنا.
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: الدعم @ فيرستفينانسيالركوفيري.
الاسترداد المالي الأول هو استرداد الأصول وشركة التوفير في التكاليف التي تتخصص في، من بين الخدمات الأخرى، خيار بيناري نحن لسنا مسؤول المطالبات التي عينتها المحكمة أو محام الطبقة. وعلى هذا النحو، فإن الاسترداد المالي الأول لا يدفع على أساس رسوم متفق عليها إلا عند الاسترداد الذي نحصل عليه ومنه. يرجى أن تفهم أن لديك الحق في تقديم المطالبات بنفسك. للحصول على معلومات إضافية عن التسوية المتعلقة بالإجراءات القانونية، يمكنك الاتصال بالمحامي أو منسق العميل.

الخيارات الثنائية يغش قائمة - انظر أي الوسطاء هي الغش.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
الحقيقة القاسية هي أن هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقوم بتشغيل عملية احتيال. هناك طرق مختلفة يمكن للوسيط الخيارات الثنائية أن تفعل ذلك، بما في ذلك عدم دفع المال المكتسبة بشكل مشروع، ومنح الاحتيال المكافآت والمطالبات التي أدلى بها الوسيط التي هي ببساطة ليست صحيحة.
أدناه ستجد قائمة من الخيارات الثنائية الحيل التي يجب تجنب 100٪ عندما تأتي عبر لهم:
تحديث: حاليا وسيط الأكثر ثقة في العمل هو إق الخيار. انها في الأعمال التجارية لعدة سنوات الآن ولها تراخيص متعددة في مختلف الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. لذلك، إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم انتقل إق الخيار.
ومع ذلك، منذ إق الخيار لا يقبل التجار الولايات المتحدة، يمكن للتجار الولايات المتحدة تحقق من بيناريمات بدلا من ذلك، وهو وسيط السمعة بنفس القدر مع خدمات كبيرة وسحوبات سريعة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.
أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.
الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.
الشركات ذات الرخصة السارية.
قارن وسطاء مختلفة.
العثور على أكبر دفعات.
مزودي الخدمات الاحتيالية.
دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.
كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟
مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.
لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.
تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.
التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.
احتيال الخيارات الثنائية قوائم الملاحين.
GlobalTrader365 Safe24Options خيارات الجميز ثنائي الدولية الأرز الارز فيببيناري إز ثنائي.
عدم التوصية بعلامات الخيارات الثنائية.
650System العمل ثنائي أتاراكسيا 7 السيارات ثنائي بوت احتيال أوتوبيناريسيغنالس بيناريوبتيونس-العيش إشارات بيناريوبتيونبوت 2.0 بيناريوبتيونبوكس ثنائي خيارات روبوت بلاكروكبوتر بروكرزينالز فونوس تحليلات فب مجموعة الثروة إيفولو إشارات بوينت الداخلية المطلقة وولف إشارات وحيد بول أبليغارث أونكليك أوتوترادر ​​الربح الربح الثنائي في 60 ثانية مؤشر إشارة ثينبيناريسيغنالس الغرفة الخضراء مؤشر غكاد من إيتم المالية أوبدونزينالز زولوتريد.
GlobalTrader365 - يمكنك أن تعرف عادة ما إذا كان وسيط مشبوهة فقط من قبل اسمهم المهني. GlobalTrader365 هو اسم واحد يمكن أن تختار عشوائيا وبسرعة عند إنشاء جديد الحصول على الغنية الغنية مخطط واحتيال.
استنادا إلى العديد من الاستعراضات التاجر الحقيقي على منتديات متعددة طريقة عمل هذا الوسيط هو التلاعب الناس في إيداع مبالغ كبيرة جدا من المال فوق 5000 $ + مدعيا أنها سوف تكشف ثم بعض الأسرار الفائزة السحرية. مرة واحدة يتم إيداع الأموال، لا أحد سوف الرد على رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن أو الإجابة على المكالمات الهاتفية. سيتم ذهب أموالك.
GlobalTrader365 هو عملية احتيال.
Safe24Options - يبدو أن هذا الوسيط تمزيق الثقة واسم وسيط 24Option، وهو وسيط شرعي مرخصة في الاتحاد الأوروبي. Safe24Options و 24Option ليست هي نفس الشركة.
الشكوى الأكثر شيوعا حول هذا الوسيط هو عدم دفع كامل بغض النظر عن المبلغ. عادة بمجرد تسجيل ممثل خدمة العملاء سوف الاقتراب منك وجعل جميع أنواع المطالبات البرية والوعود التي إذا قمت بإيداع كمية كبيرة جدا انه سوف تظهر لك سر الفوز غير معروف. بمجرد إيداع، عليك أبدا نسمع منه مرة أخرى.
Safe24Options هو عملية احتيال.
خيارات الجميز - هناك شائعات وفقا التي يتم تشغيل خيارات الجميز من قبل نفس الشركة كما ترادركسب، آخر احتيال الخيارات الثنائية. يبدو أنه بعد الدعاية السلبية الكبيرة، قررت ترادركسب ببساطة تغيير اسمها وتعمل تحت عملية احتيال جديدة.
خيارات الجميز في رأينا واحدة من أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كما كانت هناك تقارير من وسيط احتيال شحن بطاقات الائتمان الناس. وقال أحد المتداولين على منتدى الخيارات الثنائية شعبية أنه بعد إيداع 200 $ النينجا وسيط - انسحبت 800 $ إضافية في 4 المدفوعات الإضافية دون إذن التاجر & # 8217؛ s. ورفض التاجر أي تعويض.
لا تسجل في الجميز خيارات ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال.
ثنائي الدولي - ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا وسيط الخيارات الثنائية. هذا لا يعني بالضرورة أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ولكن حقيقة أنه من الصعب للغاية العثور على أي معلومات عن الشركة التي تدير هذا الوسيط هو المشبوهة.
القاعدة العامة للإبهام عند التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية هي أنه يجب تجنب أي شيء يبدو مشبوها. يجب أن تثق بك الشعور الأمعاء إذا كان هناك شيء يظهر قبالة. قد تكون خاطئة في بعض الحالات ولكن لا يستحق أخذ خطر التسجيل في عملية احتيال محتملة.
ثنائي الدولي قد لا تكون عملية احتيال ولكن يبدو مشبوهة كما أنه من الصعب أن نرى ما تدير الشركة هذا الوسيط.
سيدار فينانس - قد لا يكون تمويل الأرز بالضرورة عملية احتيال، إلا أن الطريقة التي قام بها مالكو الشركة بترويج هذا الوسيط في الماضي أدت إلى إدراجهم في القائمة السوداء من خلال العديد من مواقع ومنتديات التداول عبر الإنترنت.
وربما يعرف تمويل الأرز بأنه واحد من أكبر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في قطاع الأعمال. في الماضي، كانوا يرتبون لعدد كبير من "كسب المال عبر الإنترنت" الكلمات الرئيسية في جوجل وعزز عدد هائل من شهادات الفيديو وهمية من "العملاء" المفترض.
في حين أنها قد لا تكون خداع الناس مباشرة (لا دفع المكاسب الخ) أنها لا تبدو سعيدة جدا عن تضليل الناس عشوائية إلى الاعتقاد بأن مع الخيارات الثنائية "يمكنك تحويل 200 $ إلى 1000 $ في 60 ثانية".
نظرا لطبيعتها المفترسة والتسويق العدوانية وغير شريفة نحن لا ننصح سيدار المالية كوسيط الخيارات الثنائية مناسبة على الرغم من أنها لا يبدو أن عملية احتيال.
فيبيناري - فيب ثنائي هو وسيط آخر لا يبدو بالضرورة أن تكون عملية احتيال ولكن لا تزال تمكنت من توليد الكثير من ردود فعل سلبية من فقدان التجار. في حين أن الوسيط قد يكون شرعي، ونحن نعتقد يجب أن لا خطر وتسجيل هناك بالنظر إلى أن هناك الكثير من البدائل الموثوق بها هناك.
فيبارياري تشارك أيضا في تكتيكات الإعلان غير شريفة والتلاعب واعدة التجار مكاسب ضخمة إذا كانوا مجرد إيداع $ 1،000 أكثر في حساباتهم. في حين أن التجار القيام بذلك قد يبدو أن البكم (يعني، لماذا تستمع إلى وسيط يقول لك استثمار المزيد من المال؟) انها متستر ومظللة للتعامل مع هؤلاء الناس إلى فقدان أموالهم.
فيبيناري هو وسيط مشبوهة يجب تجنب.
إز ثنائي - إز ثنائي هو وسيط الذي يبدو أن بيغباكينغ العلامة التجارية والعلامة التجارية ل إزترادر. إزترادر ​​هو شرعي وسيطرة الاتحاد الأوروبي بالكامل وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينبغي الخلط من قبل إز ثنائي. والسماسرة هي مملوكة من قبل شركتين مختلفتين تماما لا علاقة لبعضهما البعض.
حقيقة أن إز ثنائي يسرق قيمة العلامة التجارية من وسيط آخر من أجل خداع الناس إلى الاعتقاد بأنها تتداول في وسيط مختلف يعني أن إز ثنائي هو عملية احتيال.
إز ثنائي هو عملية احتيال.
كيف نقرر ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال؟
واحدة من أفضل الطرق لتقرير ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال أم لا هو أن ننظر لتجار الحقيقي استعراض في الفوركس أو مواقع الخيارات الثنائية السمعة. واحدة من أهم المنتديات للبحث عن هذه المعلومات هي فوركسبياسارمي التي لديها بانتظام ردود فعل المستخدمين الحقيقية نشرت على الوسطاء.
إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يحصل الكثير من ردود الفعل السلبية المتعلقة بقضايا مثل عدم دفع عمليات السحب والمطالبات الاحتيالية وممارسات التسويق العدوانية ثم وسيط سيهبط تلقائيا على قائمة احتيال لدينا.
الشيء الذي لا نحبه حقا هو وسطاء يتلاعبون ويخدعون زبائنهم في إيداع مبالغ هائلة من المال مدعيا أنه بعد قيامهم بذلك سيخبرهم الوسيط عن سر مخفي عن كسب المال عبر الإنترنت.
الخيارات الثنائية ليست سحرية ولا يمكنك كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية في 60 ثانية فقط من خلال جعل الصفقات عشوائية. يمكنك فقط كسب المال في الخيارات الثنائية إذا كنت وضعت في قدر كبير من الجهد في البحث والتنفيذ.
أي شخص، سواء كان وسيط أو موقع إعلامي، الذي يعدك "انتصارات مضمونة في 60 ثانية" هو الكذب والاستفادة من كنت غبيا إذا كنت تشتري في ذلك. لذلك، فإن أي وسطاء أن وعد "انتصارات واسعة من دون جهد" سوف تهبط في قائمة احتيال لدينا على الرغم من أنها لا تفعل بالضرورة أي شيء مسطح من الخدع.
نحن أيضا مشبوهة نحو وسطاء الخيارات الثنائية التي هي جديدة تماما، ويبدو أن غامضة وغامضة. إذا كنت ترى وسيط ولا يمكن التحقق من الشركة وراء ذلك، وبصدق ليس لديهم أي فكرة من الناس تشغيله ثم كنت أفضل البقاء بعيدا.
لدينا قائمة الخيارات الثنائية الحيل ينمو باستمرار على أساس ردود الفعل والخبرات التي نحصل عليها. تحقق مرة أخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول احتيال وسطاء الخيارات الثنائية.
إذا كنت ترغب في التداول في وسطاء حقيقية ثم تحقق من شرعي الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة. في تلك الصفحة سردنا وسيط نحن الآن على يقين من شرعي وليس لديهم تاريخ من خداع تجارهم.
الحق الآن وسيط مع معظم التراخيص وأفضل سمعة في العمل هو 24Option. تحقق من مراجعة مرتبطة من أجل معرفة بالضبط لماذا هذا الوسيط هو شرعي.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية تطبيق إشارة أونيتوش. معرفة من هذا التطبيق هو عملية احتيال أم لا.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة دعا التاجر عالية التردد. تم إطلاق هذه الخدمة في 9 أغسطس 2018. اقرأ هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو عملية احتيال أم لا.
اترك رد.
152 تعليقات حول "سمس ثنائي خيارات وسطاء"
أنا & # 8217؛ لقد حاولت أبدا داخل الخيار حتى يمكن & # 8217؛ ر يتكلم ما إذا كان & # 8217؛ ق جيدة أم لا. من ناحية أخرى، انها ليست واحدة من أكبر وأكثر شهرة السماسرة هناك. بالتأكيد، داخل الخيار يمكن أن يكون شرعي، أنا لا أعرف ولكن مع الكثير من 100٪ وسطاء شرعي للاختيار من بينها أن يكون أيضا سمعة طيبة لماذا خطر تسجيل في وسيط أصغر وغير معروف قد أو قد لا تتحول إلى أن تكون شرعي.
جوديث بونوم: لدي بعض المال في إنزيد أوبتيون، وآمل أن تكونوا على حق في بيانكم بأنهم شركة شرعية وخطيرة. ذهبت في مع المال الصغيرة، ونرى أنها ترتفع باطراد، ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كان الخيار الداخلي هو عملية احتيال أو لا قبل الوصول إلى دوران يتم التوصل إليها في بعض اليوم. يبدو التداول الخيار أن يخطو إلى عالم القمار، وبطبيعة الحال ثم مشكلة هو الخيار.
تم القبض على المالك انه يملك أيضا خيار آمن.
فقط انتظر حتى تحاول الحصول على المال الخاص بها. على الذهاب، أثبت لي خطأ. حاول سحب $ 1000k.
وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية المالك.
هل أنت لا تزال سعيدة مع الخيار الداخلي أو هل فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ هل تعلم أن نفس الشخص يملك الخيار الآمن كذلك، وأخيرا اعتقلت من قبل الشرطة الإسرائيلية لأنه 's كل عملية احتيال كبيرة.
أرى أنك وضعت الخيار بوت 2.0 على قائمتك غير الموصى بها. هل لي أن أسأل لماذا تقول ذلك؟
مرحبا. لأنه قد ثبت مرارا وتكرارا هذا هو ببساطة لا يعمل وتفقد كل الأموال التي أودعت.
لا أشك في ملاحظاتك، ولكن أود أن أشير إلى أنك ردت على نفسك فقط أثناء التظاهر بالرد على شخص مختلف تماما.
مع هذا، لا تزال خيارات المملكة المتحدة تمتص ولكن من المحرج أن تكتب تعليقات على المدونات التي تتظاهر بأنها عدة أشخاص، في حين أن الشخص نفسه يكتب جميع التعليقات. 😀
لمعلوماتك، نصحت جهات الاتصال الخاصة بي في المملكة المتحدة لي أن خيارات المملكة المتحدة حتى لا ينظم، على الرغم من أنها تدعي أنها! قيل لي من قبل مدير الحساب جون بورنيت أنهم كانوا ينظمون بالتأكيد، وأنه إذا لم تكن، & # 8220؛ الشرطة سوف يطرق أبوابهم! & # 8221؛ يظهر لك فقط أن الغش والكذب هي مخزونهم من التجارة. إذا كانوا يبقون هذا النوع من احتيال الاحتيال الذهاب لفترة أطول قليلا، فإن الشرطة حقا أن يطرق على أبوابهم.
خيارات المملكة المتحدة هو في الواقع وسيط غير منظم. هناك حقا أي سبب للتداول في وسيط غير المنظم بالنظر إلى أن هناك الكثير من السماسرة تنظيم هناك.
هل سمعت عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية باسم مايكل فريمان؟ انه في الواقع يخرج من طريقه لحماية بعض الحيل المعروفة ويشجع بنشاط بعض منهم. وأعتقد أن الوقت قد حان شخص ما موقع على شبكة الإنترنت إلى القائمة السوداء المراوغات للتمييز بين الساعات التقليدية مثل نفسك من هيئات المراقبة وهمية مثل مايكل فريمان أو الفضيحة لابدوغس.
وأنا أعلم أنه يدفع الخيار بوت 2 كمقدم إشارة شرعي، في حين أنه & # 8217؛ ق يعرف أن الخيار بوت لا يعمل كما هو معلن. إذا لم أكن مخطئا كان هناك أيضا فضيحة حول إشاراته الخاصة التي سلمت نتائج سيئة في حين تم الإعلان عنها كمنتج الفوز.
مفاجأة، مفاجأة، مايكل فريمان هو مزود إشارة احتيال نفسه. لا عجب في دوره الرقابي المزيف، قمع منافسيه وتعزيز بعض وسطاء الاحتيال، على أمل أنهم سوف ينضمون معه لنسف ضحاياهم المشتركة.
أعتقد أن مايكل فريمان وأمثاله يمكن مقارنته مع الصليبية الأخلاقية، الذي يدير بيوت الدعارة على خبيث، أو عشاق الكلب التي نصبت نفسها، الذي يبيع لحوم الكلاب في السوق السوداء!
بغض النظر عن الاستراتيجية التي تعتمدها، إذا قمت بإجراء وديعة مع وسطاء احتيال مثل خيارات المملكة المتحدة، حزمة من ثيفيس بقيادة المارقة الخادعة و سويندلر، شون بارك، الذي سوف ببساطة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون علم مسبق وموافقتك، وأموالك وتفقدها على تجارة وهمي واحد، دون أن تظهر لك أي سجل التداول، باستثناء حساب فارغ!
مرحباً. لدي مشكلة مع الخيار الداخلي، دانيال جاكسون. حسابي تبدو كبيرة من 30K ابتداء من رأس المال إلى 160K. ولكن الآن لا أستطيع حتى سحب سنت واحد. لقد كتبت إلى دانيال جاكسون، والبريد الإلكتروني مساعدة الدعم، مسغ دردشة حية، وقد 2 أشهر الآن وأنا لا تزال لا تسمع أي شيء منهم & # 8230؛ يمكن لأي شخص مساعدتي كيف ومن أي قسم القانوني يمكنني الكتابة ل؟ فراستراتينغ ويشعر خدع.
مرحبا عائشة. آسف أن نسمع عن تجربتك. بقدر ما أعرف إنزيد الخيار غير منظم، وعلى هذا النحو يمكنك أن تتوقع حدوث مثل هذه الأمور. كما أقول في مقالاتي، تأكد من اختيار وسيط ثنائي منظم قبل التسجيل. وهذا يضمن دائما أنك لن تكون خداع وأن عمليات السحب الخاصة بك سوف تتم معالجتها دائما دون أي مشاكل.
نعم فعلا. أحب معرفة المزيد الثابتة والمتنقلة وينيفريد.
وينيفريد يرجى الاتصال بي لا أستطيع الحصول على اتصال مع ديفيد بيترايوس بسهولة دون مزيد من المعلومات. إلى إنزيد أوبتيون أودعت 1500 يورو + 1500 اليورو المكافأة. أنها تعطي كل نوع من القضايا عدم السماح للسحب، وطلب المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي مع. لا يبدو أنهم سماسرة لي، فقط المحتالين. ومن المفترض أن المال ذهب. لوكينغ أت أيشا هونغ أند أوثرز & # 8217؛ كومنتس أبوت ذيس & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ شركة. وسأكون على يقين من الوقت الخام للحصول على أكثر من هذا.
في نفس القارب صديقي. بنفس الحال.
وينيفريد أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد لكم الكثير فيما يتعلق هذا الرجل بيترايوس، لأنك لم يعط أي نقطة اتصال له ولا الإجابة على عائشة هونغ أو لي.
وقد نصحت لتأطير داخل الخيار لاحتيال البطاقة من خلال البنك الذي أتعامل معه. الاحتيال: & # 8220؛ عدم تقديم الخدمة أو بيع المنتج الموعود & # 8221 ؛. ادعت أن البائع لم تبلغني عن عواقب المكافأة. كتب إنزيد أوبتيون رسالة هائلة طويلة تنتهي أنها ستظهر & غ؛ 8222؛ وتدفع 1000 يورو (75٪). قبلت، & أمب؛ حصلت على الفور دفع.
1. وثيقة جميع رسائل البريد الإلكتروني في حالة،
2. الكتابة رسميا، البريد الإلكتروني القصير إلى داخل الخيار المطالبة بلدي استرداد 1000 € (التي كنت قد وعدت من قبل في محادثة هاتفية مع جين في قسم الحساب)، مع حجة قصيرة لماذا طلبت استرداد.
هل حاولت سحب المال الخاص بك حتى الآن. حاول أن تفعل ذلك قبل أن تقول كل هذه الأشياء الجميلة عنه. نعم حصلت على الكثير من المال في حسابي أيضا. يمكن الحصول عليها، وحصارهم لي. أنا آمل حقا ليس على وشك أن خدع سارة.
شكرا لكم على ذلك جيدا، لا قطعة مكتوبة ببراعة عن حقيبة حثالة مايكل فريمان. هل كان لديه قليلا من لهجة، مثل الشرق الأوسط / الهندي. I ريكون إيت ذي سيم بلوك الذي يفعل الكثير من هذه الشركات الاستثمار العلم كاذبة. ذهب مين بالاسم هوج أوبتيونس. أكرر خيارات ضخمة. نوثينغ ولكن هناك ريب أوف ضخمة. أوه و بريكس الاسم هو مايكل مولر.
لقد تداولت مؤخرا مع وسيط الخيارات الثنائية ومقرها في دبلن، أيرلندا باسم جلنريدج كابيتال. بعد العديد من الصفقات الفوز حاولت اختبار فراسيتي من الوسيط عن طريق إجراء الانسحاب. لن يقوم مدير الحساب أو قسم الدعم الخاص بي بالاتصال بي حتى طلبت من خلال البريد الإلكتروني إغلاق الحساب وإرجاع أموالي. فهي غير التواصلية وبوضوح عملية احتيال وساطة. يرجى إعلام القراء لتجنب الوسيط بأي ثمن. سوف أموالهم تذهب ولكن لم تحصل على إرجاعها.
سمح لي في خيارات ضخمة (مايكل مولار). لها بروبالي نفس بلوك تحت اسم تجاري مختلف. هؤلاء الأوباش أرينت لهم. إذا كنت ترغب في تبادل الملاحظات، معظمهم سوف الدردشة معك.
لم أسمع من قبل جلنريدج كابيتال، وأنا أشك بصدق في & # 8217؛ s موجود في أيرلندا. إنه & # 8217؛ s ربما وهمية. من المهم للغاية التأكد من أنك تسجل فقط في وسطاء معروفين لديهم تراخيص صالحة لتجنب حدوث أشياء مماثلة.
شكرا لإعلامنا من هذه الفضيحة وآمل حقا لم تكن قد فقدت الكثير من المال. للأسف هذه الحيل أحيانا تمكن من بيع أنفسهم سماسرة شرعي في حين أنها في الواقع هي وهمية.
هناك العديد من مقدمي إشارات التداول الجديدة التي تظهر في الأفق، وبعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا وبعض الحيل الصريح، مثل مايك & # 8217؛ ق تاجر السيارات، والتي على الرغم من أنه مبالغ فيها مبالغا فيه بشكل كبير هيبس لديها نسبة نجاح بائسة من 30-50٪ ، حيث أنك سوف تفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات، بغض النظر عن أي وسيط كنت تستخدم. حتى تبقى رصيف واسع من هذا مزود إشارات وهمية!
لقد وقعت للتو مع إزترادر ​​وأنا لا إذا كانت السمعة أم لا. أنا وضعت في 4 الصفقات للمرة الأولى وفقط 2 فاز، وأنا وضعت في 4 المرة الثانية، وجميعهم فقدوا. ما يجعل الأمور أسوأ هو أنهم يطلبون أن أرسل لهم نسخة ضوئية من بطاقة الائتمان الخاصة بي، الأمر الذي يجعلني أشم الفئران. أنا أكتب لك يطلب المشورة إذا كان إجراء عادي مع جميع شركات الخيارات الثنائية لطلب مثل هذه المعلومات.
شكرا مع تحياتي.
هل معرفة ما إذا كان إزترادر ​​السمعة؟ انا في نفس القارب.
لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر اكتشفت حتى الآن. لقد تركت لهم منذ ذلك الحين، وسجلت مع وسيط آخر.
نأمل كنت قد سجلت مع وسيط منظم مختلف وليس وسيط غير منظم. ضع في اعتبارك أن جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة والمرخصين سيطلبون منك إرسال المعلومات التي يطلب منك إزتريدر. إذا كان الوسيط الذي سجلته في لم يسأل هذه المعلومات هناك فرصة كبيرة لا يتم تنظيم وسيط وكان مهتما فقط في إجراء وديعة (وبالتالي، حتى لا التحقق من أنت).
يحتاج جميع الوسطاء إلى نسخة من بطاقتك الائتمانية، وعادة ما يتم حذف بعض الأرقام للتحقق من حسابك.
إزترادر ​​هو وسيط مرخص ومنظمة. جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون هذا النوع من المعلومات للتحقق من التجار & # 8217؛ هوية. انها ليست بسبب الوسطاء ولكن لأن هذا مطلوب من قبل المنظمين كما تدابير مكافحة غسل الأموال.
ومن الآمن إرسال هذه البيانات (من الواضح أن بعض الأرقام محجوبة) إلى الملقمين المرخصين فقط. لا تفعل ذلك مع بعض وسيط غير معروف وغير المنظم.
ترادرسكينغز؟ الغش أم لا؟ 71 خيارات نفس المجموعة الغش أم لا؟ الغش سبوت أو لا؟
جميع سماسيم والسماسرة / الخدمات غير معروفة. وأود بالتأكيد البقاء بعيدا.
يجب أن يكون مايكل فريمان يائسا ويضطر إلى تسويق البرمجيات التجارية التي هاجمها بشراسة مرة واحدة كما الحيل، مثل الحفار الذهب و فيرتنست، والآن بعد أن أدرك أن هناك العديد من الذين يحتجون إشاراته وهمية الخاصة، مايك & # 8217؛ s السيارات التاجر.
مايكل فريمان هو الرجل الذي يفعل كل عملية احتيال العمل به الأبرياء لا يثقون هذا الرجل هو الشخص الذي روج لبرنامج نيو 2 بعد الثقة به كان حسابي صفر يجب فريمان حظر.
هو مجتمع المليونير السري وأنه & # 8217؛ ق 365 الخيار الثنائي هو عملية احتيال؟
مجتمع المليونير السري يبدو فعلا مثل عملية احتيال، نعم. لست متأكدا من 365binayoption. إنه وسيط غير معروف وغير منظم، لذلك سأبقى بعيدا.
أي شخص لديه أو لديه خبرة مع بانك دي بيناري؟ لم أكن أرى أي ذكر لهذا الوسيط في هذا المنتدى.
بانك دي بيناري هو وسيط مرخص لكنه هو أيضا الذي لديه معظم الشكاوى والتحذيرات من التجار. أنا شخصيا سوف تبقى بعيدا جدا عن هذا الوسيط. وهي مرخصة ولكنها معروفة بممارسات مشكوك فيها جدا مثل التسويق العدواني جدا والتجار المقنعين لجعل الحرف & # 8221؛ الموصى بها & # 8221؛، والتي من الواضح أنها سوف تفقد. هذا هو أيضا السبب أنا لم تدرج بانك دي بيناري في أي من بلدي توبليستس.
لدي أيضا تجربة سيئة مع بانك دي ثنائي. انهم يتلاعبون في أسعار الأصول بطريقة تفقد معظم الصفقات.
أنا عضو في بانك دي ثنائي وأنها محو الألغام £ 5000 في 2 أيام. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به.
يبدو وكأنه الخيار رالي إلا أنها حصلت على حوالي 100K. لا تزال القضية مستمرة.
يبدو أن هذه الطريقة عمل واسع الانتشار !!
أنا نشرت هذا الاستعراض هنا، وأعتقد أنك سوف تجد أنها مثيرة للاهتمام للغاية !!
الضحك بصوت مرتفع. الذي يستخدم حتى اسم & # 8220؛ ديفيد بترايوس & # 8221؛ لمثل هذه الحيل؟ & # 8211؛ الحديث عن حتى لا تكون خلاقة. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الحفاظ على هذا التعليق فقط لأنه & # 8217؛ ق مضحك.
هذا كل الناس هراء. هذا الرجل نفسه خدع لي 1700 $ للحصول على ما يسمى ترقية الحساب. الجميع البقاء بعيدا عن شريكه توم لي من شركة التكنولوجيا تومز. كل اللصوص واللصوص الجبان.
فينباري هو أسوأ وسيط لقد استخدمت. في كل مرة قبل أن ينتهي موقفي إذا كنت نقطة واحدة بعيدا وعندما بلغت الساعة الصفر وبعد ذلك يقول التحقق من صحة بعد أن بلغ بالفعل الصفر فإن السعر يقفز وأود أن تخسر. هذا الوسيط يثير الاشمئزاز حقا لي.
كيف يمكن للمرء الحصول على أوبتيونبيت لدفع واحد & # 8217؛ s الفوز أو حتى التواصل مع واحد؟ لقد اختفوا من & # 8220؛ الوجه '& # 8221؛ من الأرض وكنت تروج لهم. انهم لا يدفعون فوز واحد. لقد حاولت لمدة أسبوع للحصول على مكاسب بلدي من التطبيق $ 2500 من دون أي اتصال. مساعدة ما يمكن للمرء أن يسبب أنها ليست مسجلة حتى.
هل سمع أحد عن وسيط أوفيسيال؟ أنا & # 8217؛ م وجود بعض القضايا لسحب أموالي ويشتبه هو عملية احتيال & # 8230؛ هل أي شخص لديه اقتراح في ما يجب القيام به؟
دونت ترفيه عن أي وقت مضى شركة تدعى إدجديل فينانس. فهي أخبار سيئة. سوف تأخذ المال وفجأة يتم فقدان كل شيء. اسم أوالسو المرتبطة به هو غريمونتين ماناجيمنت! أسماء السماسرة [التي أعتقد أنها وهمية] هي آدم كلين، ريتشارد الأخضر، صوفيا فوكس، در فرانز جورج ستراوس.
يشعر وكأنه كل ثنائي هو احتيال. نعم، التعامل مع إدجديل الآن. الانسحاب تبدو مستحيلة. تحدثت مع وسيط العطاء للحصول على ترخيص رقم. & # 8221؛ ما هو جيد أن تفعل أنت & # 8221؛ كان رده. أعطوا المال الكتاب للمساعدة في جعل تجارة التفاح، والآن لدي لتغطية الكتاب للحصول على $. شادي جدا. أعتقد يتم فقدان الاستثمار بلدي. بفضل الوسطاء توم، آدم & أمب؛ مدير أليس. حذار. جميع الشركات تحت الذهب الأفق، وتقع في غرانادينس. تحقق من دقة الطباعة.
وقد كان أي شخص أي تعاملات مع بويربانك؟ أنا أتعامل معهم من خلال مكتب لندن في المملكة المتحدة يفترض. شكر.
الثابتة والمتنقلة بل يجب أن تهمل هذه المجموعة من الأشخاص تقدم للمساعدة في استرداد الأموال من وسطاء، بل هم أيضا المحتالين تبحث عن سبل للاستفادة من الإحباطات بلس، أن حذر!
مرحبا الجميع هناك، بلدي المشورة لأولئك الذين ارتكب خطأ في محاولة للتجارة الخيارات الثنائية هو أنه يجب عليك الحفاظ على المال الخاص بك لرجال الأعمال المادية جيدة، وإلا كنت على وشك رمي الخاص بك الثابت كسب المال بعيدا، لأولئك من نحن الذين حاولوا ذلك، كان درسا صعبا للتعلم، وهذا هو السبب في أنها تخرج من طريقها، القيام بإعلانات كبيرة، واستخدام كل وسيلة المتاحة للحصول على الناس المطمئنين، خطأ كبير ولكن الفعل قد فعلت ذلك هيا لنذهب.
جميع. Go. Trade، مع وسيط يدعى مايك نوريس، هو وسيط آخر غير مسؤول و سنوبيش. كما كان يعرف أردت سحب بعض الأموال. وصل إلى حسابي دون موافقتي وفتح 1 موقف مع جميع الأموال كان لي. فقد أصبح حسابي غير كاف من الأموال. وقد أبلغت ذلك إلى الشرطة الاحتيال العمل، المملكة المتحدة وآمل أن سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة السياسة المالية (فك) اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الأنشطة الاحتيال من قبل هذا الوسيط وسيط.
يبدو الناس هاي وكأننا لدينا خدمة احتيال الحماية هنا. أعني أن لدينا خدمة للحصول على المزيد من المال من جيب ضحايا التجارة.
قد يكون الوقت للتوحيد والقيام بشيء ضدهم. وينبغي أن نبدأ حربا حقيقية عليها. ما السماسرة الجريمة يخاف؟ العطش من كل جريمة دون & # 8217؛ ر مثل أن نرى اسمها والشركات التعامل معها. دعونا نبدأ الحرب على الجريمة في فب ونشر هذا إنفو في جميع أنحاء العالم. الاتصال إلى جميع المؤسسات التي تساعد على تطوير السوق كريم والإدارة الحكومية الذين يحميون هذا النظام.
وهذا هو السلاح ،، أنا دعم لدينا من منظمة والتأكد من أن جميع حسابات مدير مسجلة في هذه الهيئة حتى في سن فتح القضية يمكننا مطاردة لهم الهيئات المنظمة مثل المحامين بار القنصل حتى مدير الحسابات.
قاعدة بيانات لتتبعها و رد المبالغ المدفوعة.
يمكن أن أبلغ ثنائي 8 إلى شرطة الاحتيال العمل.
هل احتيال في الخيارات الثنائية هي ممارسة شائعة ولا أحد يهتم بها؟ الكثير من وسطاء احتيال ليس في القائمة وليس الضحايا الذين يعودون أموالهم. يبدو وكأنه كامل الاحتيال سوق ضخمة ثنائي للناس العاديين.
ماذا عن. expertoption لديك أي شخص هنا استخدام الخيار. expert قبل.
لدينا مدير الحساب الثنائي 8 الأمير غونزاليس مارتن أمبرغ وملكة جمال بيث ميلر من Binary8 & # 8230؛ مجموع المحتالين فقدت بلدي 1000 دولار أبدا أن تكون قادرة على سحب وديعة ولكن بيت ميلر من ثنائي 8 على ما يرام كانت مستعدة للقيام التجارة المقايضة معي.
الوجه الصفع وقالت انها محادثة الجنس معي و تظهر لها الجسم العاري ل 1000 أوسد الرجال تحقق من ميلر ميل من ثنائي 8.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة

إستراتيجية التداول الشخصي. بقلم ريتشارد كريفو. بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج. مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط. الرسم البياني اليومي: الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا. وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.) الرسم البياني لمدة 4 ساعات: ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إل

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج