Skip to main content

الخيار الثنائي الفوركس كوم المملكة المتحدة


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى في / يخرج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية، ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا والمكتبة النائية الحالي & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


ما هي الخيارات الثنائية؟


نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة!


والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح.


لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟


كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت).


يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك!


فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط.


كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب.


ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع.


الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي.


حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول.


مثال على تجارة الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في سوق العملات، لذلك يمكنك شراء خيار الاتصال.


إذا تبين أن توقعاتك صحيحة، مع استثمار أولي 100 دولار أمريكي، فسوف تحقق ربحا بنسبة 85٪ (85 دولار أمريكي). لذلك، عند إغلاق التداول، سوف تتلقى 185 أوسد (الاستثمار الأولي + الربح). أكبر الاستثمار الأولي الخاص بك، وارتفاع الربح الخاص بك! الحد الأقصى للاستثمار في تداول واحد في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 5،000 دولار أمريكي.


فتح حساب والتمتع بجميع مزايا تداول الخيارات الثنائية الآن!


إن العائد على الخيار في مثالنا، وكذلك العائد الذي قدمه المستثمرون في الماضي، ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. تداول الخيارات الثنائية على النسخة التجريبية من منصة بيناريترادر ​​لدينا يوفر فرصة ممتازة لجعل الصفقات على الانترنت دون المخاطرة بأموال الشخصية الخاصة بك.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تداول الفوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


تداول الفوركس هو إلى حد بعيد وبأكبر فئة الأصول من حيث الحجم في العالم.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على شراء وبيع العملات. والمبدأ الكامن وراء تداول العملات هو أن قيمة عملة واحدة إلى تغيرات أخرى على أساس يومي وفقا لتصور التجار والمضاربين ومستخدمي العملات على نطاق واسع. وهناك عدد من العوامل تجعل العملة أرخص أو أكثر تكلفة من عملة أخرى، وهذا هو الفرق الذي يشكل أساس تداول العملات.


لفهم ذلك بشكل أفضل، يرجى زيارة مشغل مكتب دي تشانج المحلي ومحاولة تغيير العملة المحلية باستخدام الدولار الأمريكي، ثم محاولة استخدام الدولار الأمريكي الذي اشتريته للتو لإعادة عملتك المحلية. كنت قد لاحظت أمرين:


أ) هناك فرق بين السعر الذي قمت بشراء الدولار الأمريكي بعملتك المحلية، والسعر الذي تستخدم فيه الدولار الأمريكي لإعادة شراء العملة المحلية.


ب) إذا انتظرت بعض الوقت وكرر المعاملة، ستلاحظ أيضا أن الأسعار التي أجريت فيها المعاملات في (أ) قد تغيرت قليلا. في الواقع إذا كنت تعيش في إيران أو فنزويلا، كنت قد لاحظت تغيرا ملحوظا في قيمة عملتنا المحلية مقابل العملات الأخرى.


إذا كنت يمكن أن نفهم هذه المبادئ، ثم كان لديك مفهوم أساسي للتداول النقد الاجنبى.


العالم الحقيقي لتداول العملات الأجنبية يتجاوز ما يعمل في مكتب التغيير. تجارة الفوركس هي مؤسسة عالمية تجمع بين البنوك الكبرى والبنوك المركزية والمؤسسات. والمستثمرين، ومستثمري التجزئة والشركات متعددة الجنسيات. معا، كل هذه اللاعبين في السوق تنتج مبيعاتها اليومية من حوالي 4 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. يتم وضع اللاعبين في السوق على جانب البيع والشراء من السوق. إذا كان التاجر A على جانب الشراء من ور / أوسد وكان اللاعب B على جانب البيع من ور / أوسد، فإن اللاعب B سيفوز بالتجارة إذا انخفض اليورو في القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي. سيتم دفع أرباح اللاعب B من خسائر تاجر A. هذه هي عملية مبسطة لكيفية جعل المال وفقدان عندما التجار في الانخراط في تداول العملات الأجنبية.


في العالم الحقيقي من تداول العملات الأجنبية، هو وظيفة الوسيط لتطابق المشترين من العملة لبائعين من تلك العملة، وعندما المشترين الأولي يريدون الانسحاب من الصفقة (أي بيع العملة التي اشتروا في البداية) ، يحدد الوسيط مشترين جدد للعملة. وتكرر هذه العملية عدة مرات في اليوم في كل خمسة أيام التداول في الأسبوع لهذا العرض.


تداول الفوركس في سوق الخيارات الثنائية.


عند تداول العملات في سوق الخيارات الثنائية، يتم اعتماد نفس المبادئ مع بعض الاختلافات الطفيفة. وبدلا من مجرد التداول على أساس حركة عملة واحدة مقابل عملة أخرى، فإن المتداول يتداول على سلوك أزواج العملات في السوق.


أ) هل سيكون زوج العملات أعلى أو أقل من سعر معين (سعر السوق أو السعر الذي يختاره التاجر) بعد فترة زمنية معينة؟


ب) هل سيخترق زوج العملات السعر المستهدف أو يفشل في الوصول إلى الهدف؟


ج) هل من المرجح أن يتداول زوج العملات ضمن نطاق السعر أو اختراق هذا النطاق في أي اتجاه ضمن إطار زمني معين؟


الإجابات على هذه الأسئلة تشكل أساس تداول العملات الأجنبية في سوق الخيارات الثنائية.


إجراءات تداول الفوركس.


الخطوة الأولى هي الحصول على حساب تداول الفوركس مع وسيط (يمكنك ان ترى لدينا قائمة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية هنا). وسيشمل ذلك ملء استمارة فتح الحساب، وبعد ذلك يقدم التاجر دليلا على عنوان (فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي) وإثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي) للحصول على الحساب تفعيلها.


وبمجرد أن يكون الحساب نشطا، سيطلب من التاجر تمويل الحساب باستخدام أي من طرق الإيداع التي يقدمها الوسيط. وتشمل هذه الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان، مونيبوكيرز (أو العملات الرقمية الأخرى) وأية طريقة أخرى معتمدة مثل باي بال.


وبمجرد أن يتم تمويل الحساب، يمكن للتاجر بعد ذلك البدء في تداول أي من أنواع التجارة المتاحة. الفوركس هو سوق 24 ساعة، وبالتالي التجار سوف تكون قادرة على تداول العملات في أي ساعة من اليوم. يمكن للتاجر التجارة تقنيا أو جوهريا. ومع ذلك، سيشهد المتداولون مزيدا من النجاح في التداول الفني حيث أن متطلبات مطابقة الحجم على وسطاء التداول الأساسي للعملات في أسواق الخيارات الثنائية سوف تعني أن العديد من أزواج العملات لن تكون متاحة لتداول الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على كتلة مع كتلة يجري ساحات التداول المالي في العالم. الخيارات الثنائية تعطي التجار الذين لا يعتبرون أنفسهم خبراء في الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، أو الذين ليس لديهم الوسائل اللازمة لاستثمار آلاف الدولارات في تجارتهم الأولى، وهو خيار ممكن. مع الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من أرباح كبيرة، مع الاستفادة من كل من الاستثمار الحد الأدنى وكذلك الإشباع الفوري.


لأن هذه الصناعة هي جديدة نسبيا، كنا نظن أننا سوف تعطيك المعلومات التي تحتاجها للبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المعلومات أدناه، يمكنك أيضا الاطلاع على الخيارات الثنائية وسطاء استعراض للحصول على أحدث المعلومات حول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.


1. ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة التداول المالي القادمة والقادمة التي لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة، وبالتالي اسم ثنائي. فرضية تداول الخيارات الثنائية هو أنك، التاجر، التخمينات إذا كان الأصل سوف تزيد أو تنقص في القيمة بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت على حق، كنت تأخذ بعيدا الربح وإذا لم يكن كذلك، تخسر الاستثمار الخاص بك ناقص نسبة صغيرة لا تزال في حسابك.


2. ماذا يعني بالنسبة للمتداول العادي؟


توفر طريقة التداول الجديدة للمتداولين نتائج فورية وإرضاء. يتم إجراء تداول الخيارات الثنائية في الغالب في بيئة على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك. التداول هو أبسط بكثير وأكثر مباشرة من أي نوع آخر من التداول المالي.


3. ما هي فوائد التاجر ثنائي؟


بعض من فوائد تداول الخيارات الثنائية تشمل النتائج الفورية، والتجارة البسيطة، وانخفاض المخاطر، والتداول على شبكة الإنترنت، تجربة لعبة مثل، وإمكانات لتحقيق أرباح ضخمة.


4. ما هي الجوانب السفلية؟


الجوانب الجانبية للتداول الخيارات الثنائية، مثل الأسواق الأخرى، هي أنه من دون إعداد كاف في شكل بحث، يمكنك أن تفقد المال. مع تجربة ممتعة يوفر التداول ثنائي، وكثير من الناس التجارة مثل ذلك هو كازينو والتي يمكن أن خطيرة.


5. ما هي المخاطر؟


خلافا للأسواق الأخرى، والمخاطر في تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع منخفضة جدا وتعتمد تماما على لك. أنت تعرف من الحصول على الذهاب بالضبط كم كنت ترغب في الاستثمار، وكنت لا يمكن أن تخسر أكثر من ذلك.


6. كيف أعرف أي وسيط لاستخدام؟


تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، كنت ترغب في العثور على وسيط التي يمكن الاعتماد عليها، يمكن الاعتماد عليها، ويقدم خدمة متفوقة. صناعة وسيط ثنائي في مهدها ولكن هناك خيارات كافية هناك. وهناك عدد قليل من الأشياء التي تبحث عنها في وسيط ثنائي تشمل دعم العملاء استجابة، منصة سهلة الاستعمال، والمرونة في أصول التداول، وسهولة التنقل الموقع.


7. هل التداول الثنائي معقد؟


الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي بساطته. أنت إما في المال أو من المال. إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع، يمكنك تحديد السهم لأعلى في معظم المنصات الثنائية. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، حدد الخيار لأسفل وتعيين السعر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك رؤية ما يفعله الأصل في الوقت الحقيقي والانتظار حتى تنتهي صلاحية الموقف. انها لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير.


تعلم تداول الخيارات الثنائية.


من السهل كيفية: التحوط الخاص بك مراكز فوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


قاعدة تداول بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي أدوات تحوط ممتازة بالتزامن مع مواقف الفوركس التقليدية. اقرأ أكثر.


فوائد استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


من أي وقت مضى يتساءل كيف يمكنك الجمع بين أنظمة تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية تداول الفوركس المفضلة لديك؟ اقرأ أكثر.


كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. اقرأ أكثر.


المصطلحات الأساسية للخيارات الثنائية.


كل سوق مالي له اللغة المصاحبة لها. الكلمات والعبارات سترى فقط تستخدم في سياق ذلك السوق محددة. هناك "النقاط والفروق" في الفوركس وهناك "في المال" و "خارج المال" في الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض التفسيرات حول المصطلحات الأساسية المستخدمة لوصف سوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


خمسة مزايا تداول الخيارات الثنائية.


إن العالم المالي يتدفق مع الأسواق. هناك الكثير من المجالات التجارية يمكن للشخص أن يختار من، فكيف واحد جعل هذا الاختيار؟ الجواب على ذلك هو بالطبع معقدة، تماما مثل كل شيء آخر في العالم المالي. اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية: المبادئ الأساسية.


جنبا إلى جنب مع الأسواق المالية الرائدة في العالم، مثل سوق الأوراق المالية، وسوق العملات الأجنبية، وسوق السلع، وغيرها الكثير، ويأتي على نطاق أصغر ساحة التداول التي معظم الناس ليسوا على دراية. اقرأ أكثر.


كيفية اختيار ثنائي منصة التداول الخيار.


ومع عودة الاقتصاد في طريقه، فإن العديد من الأفراد الذين أحرقوا من الأزمة المالية العالمية يتطلعون الآن إلى تغطية خسائرهم. وأحد طرق القيام بذلك هو التداول بالأسواق. ومع ذلك، هذا هو مصطلح واسع. ما هي السوق للتداول، وما مدى عمقها؟ اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية في ركود اليوم.


في الاقتصاد الهش اليوم، العديد من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم سوء الحظ من فقدان وظائفهم. وفقد آخرون مبالغ كبيرة من الأموال في الاستثمارات، وهناك أيضا عدد قليل من المحظوظين الذين لم يتأثروا بالركود. اقرأ أكثر.


يمكنك كسب المال مع الانترنت تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو بسيط كما يمكنك الحصول على وهناك بعض المال الخطير التي يتعين اتخاذها. إذا قمت بإنشاء حساب مع متوسط ​​وسيط ثنائي، وهناك احتمالات سوف تجد بيئة التداول مبسط جدا على شبكة الإنترنت التي الأكثر رمزين صارخة هي صعودا وهبوطا السهم. اقرأ أكثر.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة

إستراتيجية التداول الشخصي. بقلم ريتشارد كريفو. بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج. مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط. الرسم البياني اليومي: الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا. وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.) الرسم البياني لمدة 4 ساعات: ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إل

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج