Skip to main content

إستراتيجية الفوركس


إستراتيجية التداول عكس بار.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


لن يكون هذا موقع فوركس إذا لم يكن لديه مقالة جيدة عن نمط شريط دبوس الكلاسيكية.


إشارات انعكاس شمعدان هي بعض من أقوى وأكثر وفرة الإشارات المستخدمة من قبل التجار حركة السعر - الأكثر شيوعا منهم يجري & # 8216؛ دبوس بار و # 8217؛.


يعتبر تداول القضبان العمودية العمود الفقري لمعظم أنظمة تداول حركة السعر المستخدمة في أسواق الفوركس اليوم.


أعمل مع نكهة مختلفة من شريط دبوس، الذي أسميه شمعة رفض & # 8211؛ الذي يوفر فرصا تجارية أكبر، وأكثر تحديثا، وجهة نظر حديثة لنمط الانعكاس.


أولا، اسمحوا لي أن أتحدث عن شريط دبوس الكلاسيكية، ثم الانتقال إلى شرح كيف شمعة رفض مختلفة، وأفضل.


ال التعريف، تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، دبوس، إعترض، الشمعدان.


ويتكون الشمعدان دبوس بار من تخطيط محدد من 3 نقاط الاتصال الهامة التالية & # 8230؛


أسعار فتح وإغلاق جميلة النفس التفسيرية. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة المخططات حتى الآن، يرجى فقط الخروج من الفصل التالي & # 8211؛ فهم الشموع اليابانية.


الميزة الأكثر تميزا في شريط دبوس & # 8216؛ الأنف & # 8217؛. دبوس القضبان لديها الأنف الطويل (ويعرف أيضا باسم الفتيل شمعة) الذي يبرز من جانب واحد من الجسم شمعة.


للتأهل كقضبان دبوس، يجب أن يكون مفتوحا وإغلاق في نهاية واحدة من شريط & # 8217؛ s مجموعة، وأنف شريط يجب أن تشكل ما لا يقل عن 2/3 من نطاق شريط كامل. القاعدة العامة للإبهام هي & # 8211؛ ويعد الأنف من شريط دبوس، وأكثر قوة إشارة شريط دبوس.


A التاريخ قليلا حول شريط دبوس.


وكان مارتن برينغ أول تاجر يلاحظ هذا النمط على الرسوم البيانية، والواقع أن "شريط دبوس" هو اختصار لمصطلح مارتن الأصلي لتشكيل شريط & # 8211؛ 'شريط بينوكيو'.


إذا كنت تتذكر قصص الطفولة & # 8211؛ وكان بينوكيو دمية خشبية التي جلبت إلى الحياة من قبل خالقه، وفي كل مرة بينوكيو وقال كذب، أنفه سوف تنمو أكبر.


تشبيه بينوكيو تعادل تماما مع الملاحظات مارتن، لأنه يتم تقسيم شريط دبوس أسفل إلى 2 التحركات.


يحدث الجزء الأول من تشكيل قضبان الدبوس عندما يتحرك السعر من الموضع X إلى الموضع Y. الموضع X ليس في أي مكان مهما، ولكن الموقف Y يمكن أن يكون نقطة تقنية قوية على الرسم البياني، مثل مستوى الدعم أو المقاومة، نقطة تحول أسبوعية أو حتى نقطة تركيز أخرى.


هذه الخطوة الأولية توجه في & # 8216؛ تثير تجار الاختراق سعيدة & # 8217؛، الذين يحبون القفز في مع الزخم السعر. في بعض الأحيان X - & غ؛ Y السعر قد تعطي حتى الوهم أن اندلاع كبير يحدث.


المرحلة 2 من إنشاء شريط دبوس يحدث عندما هذا X الأولي - & غ؛ حركة Y ليست حقا الأسواق القصد الحقيقي، وكانت المخططات "قول كذب". السعر ثم ينابيع العودة من موقف Y إلى مكان ما بالقرب من موقعها الأصلي X.


تماما مثل بينوكيو، شريط ينمو أنف كبير كما كشفت 'كذبة' على الرسوم البيانية & # 8211؛ محاصرة هؤلاء التجار اندلاع في مواقف سيئة.


ألق نظرة على الرسم البياني الشريطي أدناه. يمكنك أن ترى مرحلتين من تحركات الأسعار المسؤولة عن طباعة شريط دبوس على الرسم البياني.


كيف يتم استخدام القضبان دبوس في التداول.


دبوس القضبان هي واحدة من أقوى الأدوات التاجر يمكن أن يكون في ترسانة عملهم السعر. أنها تشكل بشكل منتظم جدا ويمكن العثور عليها عبر جميع الأطر الزمنية. الغرض الأساسي شريط دبوس لمساعدة التاجر تحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. عندما شكل القضبان دبوس، بل هو علامة جيدة في السوق هو على استعداد للتحرك في الاتجاه المعاكس.


تحركات الأسعار دائما يحكي قصة. قصة شريط دبوس هو واحد حيث انتقل السعر إلى منطقة على الرسم البياني. هذه الخطوة مرفوضة من قبل السوق، وتدفع السعر إلى نقطة المنشأ الأصلية. في بعض الأحيان حتى أبعد إذا كان & # 8217؛ s إشارة جيدة. العمل مع منطق مبدأ الرفض من الحانات دبوس، يمكننا استخدامها ل:


التقاط قمم وقيعان المحتملة لتحركات الأسعار تحديد الفخاخ الاختراق التي يمكن أن تؤدي إلى التحركات عكس السعر قوية موقف في بيئات تتجه بأسعار ممتازة.


رفض الشموع.


عندما برينغ أول اسمه شريط دبوس & # 8211؛ كان معظم التجار يستخدمون الرسوم البيانية. في هذه الأيام التجار يفضلون الرسوم البيانية الشمعدان لأنها أسهل للقراءة، وأكثر جماليا جماليا. شمعدان ما يعادل شريط دبوس يمكن أن يحمل العديد من الأسماء & # 8211؛ ولكن هنا في الفوركس غي نسميه "الشموع رفض".


قضبان دبوس وشموع رفض متطابقة تقريبا في الطبيعة. ولكن التجار يميلون إلى استخدام مصطلح "شريط دبوس" عند الإشارة إلى الرسوم البيانية الشمعدان، وهو من الناحية الفنية غير صحيح. كما أنها لا تجلس سوف منذ أنا أوسد حول الحصول على الأشياء الصحيحة 🙂 أنا لا تريد أن تسمى القط الأبيض الأسود، وأنا أحاول عدم استدعاء إشارة شمعدان & # 8216؛ بار & # 8217؛ .


أدعو جزء "الرفض" من الشمعة "الفتيل" أو "الذيل" من الشمعدان. سوف الشمعة رفض يكون الفتيل كبيرة مثل ذلك & # 8217؛ ق ابن عم & # 8211؛ ذي بين بار & # 8217؛ s.


للحصول على شمعدان ليتأهل شمعة رفض يجب أن يكون سمات التالية.


يجب أن يكون سعر فتح وشمعة شمعة في نهاية واحدة من شمعة (وليس في الوسط) الفتيل من الشمعة يجب أن تبرز من نهاية واحدة من جسم شمعة. يجب ألا يكون هناك أي فتائل كبيرة تخرج من طرفي الجسم.


اعتمادا على الطريقة التي الفتيل أو الأنف تنتج من شمعة رفض (أو دبوس إشارة شريط)، وسوف تحدد ما إذا كانت إشارة صعودية أو هبوطية. أحب أن أفكر في الإشارة كسهم على الرسم البياني. تخيل الجسم من الشمعة هو رأس السهم. الفتيل أو الأنف هو السهم الجسم ويشير السهم نحو حيث يريد السعر للذهاب.


في ما يلي مثال على كيف تشير شمعة الرفض الصاعدة نحو ارتفاع الأسعار.


لاحظ الرفض الهبوطي في الرسم البياني أدناه. انظر كيف يبرز الفتيل من شمعة صعودا خلق هذا وهمي السهم لأسفل مشيرا، مشيرا السعر يريد أن تتحرك بهذه الطريقة.


تحديد الصفقات عالية الاحتمال باستخدام الشموع الرفض.


الشموع الرفض، أو القضبان دبوس، شكل في كثير من الأحيان في جميع الأطر الزمنية & # 8211؛ ولكن هذا لا يعني أن كل شموع الرفض هي إشارات تجارية مثالية. إذا كنت تداولت كل شمعة الرفض واحدة كنت في نهاية المطاف في نهاية المطاف فقدان المال & # 8211؛ لذلك فمن المهم جدا لتضييق الإشارات التي لديها احتمال أعلى للعمل بها لصالحك.


لتحسين فرصنا في النجاح بسرعة نحن التجارة الشموع رفض معظمها من الإطار الزمني اليومي (أحيانا 4 ساعات). أي شيء أقل من الإطار الزمني 4 ساعة يقلل بشكل كبير من جودة الإشارات. من خلال الالتصاق مع الأطر الزمنية أعلى يمكننا على الفور تحسين احتمالات نجاحنا & # 8211؛ وهذا ينطبق حقا على معظم استراتيجيات تداول الفوركس.


لزيادة تحسين فعالية التداول الشموع الرفض، فمن الأفضل لتجارة الشموع الرفض التي تشكل عند مستويات الدعم والمقاومة الهامة على الرسم البياني اليومي.


مستويات الدعم والمقاومة الهامة المهيمنة على الإطار الزمني اليومي أو الأسبوعي هي عموما نقطة تحول رئيسية للسعر في السوق، وخاصة تلك من الإطار الزمني الأسبوعي. الجمع بين هذه المستويات الهامة مع إشارات شمعة رفض أو دبوس دبوس، كنت أضعافا مضاعفة تحسين فرصك للتجارة ناجحة. الاحتمالات هي في صالحك ببساطة لأن التاريخ السوق يكرر نفسه. إذا كنت تدرس قضبان دبوس وشموع رفض في البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس & # 8211؛ سترى أنها تنتج باستمرار نفس الاستجابة من السوق.


تشكل شمعة الرفض الصاعدة مستوى دعم مهم & # 8211؛ مما يشير إلى التجار في الأسعار أن ارتفاع الأسعار من المرجح أن تتطور على المدى القريب.


تشكل شمعة الرفض الهبوطي مقاومة مهمة، حيث يحرك المتداولون حركة هبوطية قبل حدوثها.


في ما يلي مثال على كيفية رفض إشارات الشموع يمكن أن تكون إشارات انعكاس كبيرة في الأسواق التي تتراوح ...


هنا مثال آخر على آخر & # 8216؛ سميكة جسديا & # 8217؛ الرفض الهبوطي مجموعة شمعة الإعداد التي نوقشت في غرفة الحرب & # 8230؛


لاحظ كيف كان شمعة رفض الجسم الهبوطي سميكة له، على عكس شريط دبوس المشتركة التي كان لها سوى مجموعة صغيرة في الجسم. هذه الجثث سميكة تعطي إشارة أكثر قليلا & # 8216؛ أومف & # 8217؛ وتميل إلى العمل بشكل أفضل بكثير. تحقق مما حدث بعد ذلك & # 8230؛


كما ترون كان هذا الشمعة الرفض قادرة على إعطاء تاجر حركة السعر إشارة الإنذار المبكر اللازمة لوضع في تجارة هبوطية قبل بيع الفعلي حدث. هذا هو مثال جيد على مدى قوة تداول سعر التداول هو حقا.


تجارة الشموع رفض داخل الأسواق المتداولة.


الشموع رفض أيضا تعمل كبيرة في ظروف تتجه كذلك. أعلم أننا قلنا أنها & # 8216؛ عكس & # 8217؛ إشارات ولكن إذا كنت تفكر في ذلك، تحدث انعكاسات مع في الاتجاه. الشموع الرفض هي مؤشرات جيدة جدا الرائدة للسماح للتجار عمل الأسعار معرفة متى انتهت حركة الاتجاه العداد. هذه التحركات الاتجاه مكافحة دفع الأسعار إلى ما نسميه & # 8216؛ البقع الساخنة & # 8217؛ حيث السعر هو الصحيح لتحديد المواقع في الاتجاه.


& # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات & # 8221؛ & # 8211؛ هل سمعت هذا القول من قبل؟


الشموع الرفض التي تشكل عند الانخفاضات والقمم ضمن الاتجاهات يمكن أن توفر فرصا تجارية مربحة جدا & # 8230؛


راجع الرسم البياني أدناه. قام الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بطباعة شمعة رفض صعودية. يمكنك تخمين حيث قد يكون هذا السوق تتجه.


فيديو: تجارة الشموع الرفض الحية أخذت على الرسم البياني اليومي ورنزد & # 8230؛


كي تختصر.


فمن السهل جدا أن نرى لماذا أصبحت الشموع رفض ودبابيس البارات واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار حركة السعر في أسواق اليوم.


رفض الشموع هي إشارات شمعدان قوية جدا، ويقترن مع خطة إدارة المال الصحيحة التي يمكن أن تفعل بشكل جيد حقا. رفض الشموع تنتج عوائد ممتازة للتاجر العمل السعر، وإيضاح لنا على التحركات قبل حدوثها وتعطينا إطار لبناء موقف التجارة المنطقي من.


الشموع رفض (وحتى دبوس القضبان) من السهل تحديد & # 8211؛ فإنهم لا يبذلون جهدا كبيرا على الإطلاق لإيجاد فرصة تداول كبيرة، خاصة عند استخدامها مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في مواصلة تعلم كل شيء هناك لمعرفة حول الشموع رفض مثل؛ رفض استراتيجيات شمعة الدخول، وقف الخسارة التنسيب، إدارة الأموال لرفض الشموع وحتى تصفية جيدة مقابل شريط رفض إشارات شمعة التجارة & # 8211؛ وبطبيعة الحال العمل بروتوكول التداول بالطبع داخل لدينا سعر الفوركس غرفة الحرب العمل سوف يكون - perfect - يصلح لك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


شمعة شنر.


المؤشر S & # 038؛ R يعتمد على الشموع اليومية والأسبوعية والشهرية.


مؤشرات MT4 & # 8211؛ تعليمات التحميل.


شمعة شنر هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.


شمعة شنر يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.


واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط إستراتيجيتهم وفقا لذلك.


كيفية تثبيت شمعة SnR. mq4؟


تحميل شمعة SNR. mq4 نسخ شمعة SnR. mq4 إلى ميتاتريدر الخاص بك الدليل / الخبراء / المؤشرات / بدء أو إعادة تشغيل عميل ميتاتريدر حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار المؤشر الخاص بك البحث & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ في جهاز نافيغاتور في الغالب في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن على شمعة SnR. mq4 إرفاق إلى مخطط تعديل الإعدادات أو اضغط موافق مؤشر شمعة SnR. mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.


كيفية إزالة كاندل SnR. mq4 من مخطط ميتاتريدر 4 الخاص بك؟


حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.


تحميل ميتاتريدر 4 منصة التداول:


مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة معتمدة تلقائيا إلى حسابك لا شروط مخفية.


الخيارات الثنائية الحافة.


شنر عالية الدقة الاستراتيجية.


مثل هذا خلافا نفيسيفي 13 نوفمبر 2017.


دعم واستراتيجية المقاومة يعمل في كل مرة.


دعم واستراتيجية المقاومة يعمل في كل مرة.


دعم واستراتيجية المقاومة يعمل في كل مرة.


هذه الاستراتيجية تعمل على كل الإطار الزمني ولكن شمعة وقت طويل يعطينا أفضل نتيجة.


مشاهدة الصور للقواعد.


الملفات المرفقة.


شنر Analysis1.png 44.22KB 46 التنزيلات سنر Analysis2.png 46.42KB 21 التنزيلات شنر Analysis3.jpg 57.72KB 10 التنزيلات شنر Analysis4.jpg 51.27KB 6 التنزيلات شنر Analysis7.jpg 43.37KB 9 التنزيلات شنر Analysis8.jpg 40.38KB 5 تحميل شنر Analysis9.jpg 55.46KB 3 التنزيلات شنر Analysis10.jpg 42.3KB 6 التنزيلات.


مثل هذا خلافا s3791 13 نوفمبر 2017.


شكرا للمشاركة.


مثل هذا خلافا s3791 13 نوفمبر 2017.


أعتقد أنك بحاجة إلى تحديد بشكل صحيح كيفية تعريف سي و رل وإلا فإنك لن تحصل على نتائج متسقة على الناس.


مثل هذا خلافا دانيرواد 13 نوفمبر 2017.


مثل هذا خلافا سكيرلي 13 نوفمبر 2017.


هل يمكن أن يرجى تقديم شريط فيديو قصير باللغة الإنجليزية، وأنا لا أعتقد أن هناك الكثير من الناس هنا الذين يفهمون الأردية / الهندية.


مثل هذا خلافا زيشان علي 13 نوفمبر 2017.


وهذا هو في السوق المستعرة، عندما ستارت اتجاه قوي العديد من أوتم لأنه لا يعمل بشكل جيد S-R.


مثل هذا خلافا سكيرلي 13 نوفمبر 2017.


وهذا هو في السوق المستعرة، عندما ستارت اتجاه قوي العديد من أوتم لأنه لا يعمل بشكل جيد S-R.


ليس حقا زيشان، عندما تتجه قد تذهب مع الاتجاه وتلعب عمليات التراجع على مستويات سر (تورنكوات سرس)، فإنه يعمل رائع كذلك.


مثل هذا خلافا زيشان علي 13 نوفمبر 2017.


ش محاولة؟ فرع فلسطين. ش الإيطالية؟


مثل هذا خلافا s3791 13 نوفمبر 2017.


هذا الفيديو هو نفس المبدأ وهو باللغة الإنجليزية.


مثل هذا خلافا سكيرلي 13 نوفمبر 2017.


ش محاولة؟ فرع فلسطين. ش الإيطالية؟


نعم، أنا أتداول هذه الاستراتيجية للعام الماضي أو نحو ذلك، فإنه يعمل.


لا، أنا لست زميله الإيطالي.


مثل هذا خلافا سكيرلي 13 نوفمبر 2017.


هذا الفيديو هو نفس المبدأ وهو باللغة الإنجليزية.


شكرا S3791، وأنا أعلم فيدس من هزيفا فاروق، التداول مذهلة، انها طريقتي من التداول أيضا. والفرق هو أنني باستخدام فيبوس كذلك، كما هو الحال في استراتيجية سينغبليند ل. الحفاظ على نشر زميله، وهذا هو وسيلة لتداول صناديق.


مثل هذا خلافا نفيسيفي 14 نوفمبر 2017.


لا تتاجر في هذا النوع من السوق. هذا النوع من السوق هو محفوف بالمخاطر جدا للتجارة شنر.


الملفات المرفقة.


alert. png 25.29KB 8 التنزيلات.


مثل هذا خلافا بولوه 17 نوفمبر 2017.


هل هناك مؤشر؟


مثل هذا خلافا سكيرلي 17 نوفمبر 2017.


لا. mq4 للأسف.


مثل هذا خلافا نفيسيفي 19 نوفمبر 2017.


تعلم كيفية التداول مع شنر.


الملفات المرفقة.


5_6086805060363223077.pdf 836.61KB 253 التنزيلات 5_6086805060363223078.pdf 890.61KB 142 التنزيلات.


مثل هذا خلافا نفيسيفي 19 نوفمبر 2017.


دعم واستراتيجية المقاومة يعمل في كل مرة.


هذه الاستراتيجية تعمل على كل الإطار الزمني ولكن شمعة وقت طويل يعطينا أفضل نتيجة.


مشاهدة الصور، "قوات الدفاع الشعبي" للقواعد.


الملفات المرفقة.


5_6086805060363223078.pdf 890.61KB 147 التنزيلات 5_6086805060363223077.pdf 836.61KB 101 التنزيلات.


مثل هذا خلافا سكيرلي 19 نوفمبر 2017.


دعم واستراتيجية المقاومة يعمل في كل مرة.


هذه الاستراتيجية تعمل على كل الإطار الزمني ولكن شمعة وقت طويل يعطينا أفضل نتيجة.


مشاهدة الصور، "قوات الدفاع الشعبي" للقواعد.


مواد لطيفة، ثكس!


مثل هذا خلافا سكيرلي 19 نوفمبر 2017.


لجميع الرجال الذين يبحثون عن السهم السحري: أتمنى لكم كل ما عندي أفضل!


دعونا نرى القياس التالي: السهم هو مثل الغش في الامتحانات. في حين أن هذا ممكن في العالم النظري، والسوق هو شيء أكثر واقعية، حقيقية وطريقة أصعب من امتحان الكلية. لا يسمح الغش لأن هناك الكثير من المال في اللعب. إذا حاولت كسب المال باستخدام الأسهم سوف يعاقب عاجلا أو آجلا وسوف تفقد أموالك.


حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يبحثون عن زر دفع آلة المال أقول قطع حماقة والبدء في تعلم بجدية كيفية التجارة. لا توجد طريقة أخرى ولكن العرق والتحمل، لها الماراثون وليس سباقا.


أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة!


مثل هذا خلافا 9alihan 12 ديسمبر 2017.


Для всех парней، которые ищут волшебную стрелу: желаю вам всего наилучшего!


Давайте посмотрим следующую аналогию: стрела похожа на обман на экзаменах. Хотя это возможно в теоретическом мире، рынок является чем-то более практичным، реальным и более сложным، чем экзамен в колледже. Никакое обман не допускается، потому что в игре слишком много денег. Если вы попытаетесь заработать деньги с помощью стрелок، вы будете наказаны рано или поздно، и вы потеряете свои деньги.


Так что для тех، кто все еще ищет кнопку на денежной машине، я говорю، вырезать дерьмо и начать серьезно изучать، как торговать. Другого пути нет، кроме пота и выносливости، его марафон، а не спринт.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


مقدم من إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.


لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في الأسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.


أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:


في أعقاب هذا الاتجاه.


هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.


هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.


الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.


يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.


لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.


قواعد الدخول القصيرة:


(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أنا البقاء خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.


(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.


(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.


(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.


(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).


قواعد الدخول الطويلة:


فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.


(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.


(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.


(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.


(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.


شورت إنتري إكسامبل:


هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.


(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)


مثال الدخول الطويل:


تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.


هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.


تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.


أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.


هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.


بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟


الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.


كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.


في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.


شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.


هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!


كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟


هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟


هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!


شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.


لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.


ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.


تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.


3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.


(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟


الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على بقعة الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه يفعل شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.


(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.


(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)


أتمنى أن يساعدك هذا.


ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)


سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟


في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟


أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إستراتيجية التداول عكس بار.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


لن يكون هذا موقع فوركس إذا لم يكن لديه مقالة جيدة عن نمط شريط دبوس الكلاسيكية.


إشارات انعكاس شمعدان هي بعض من أقوى وأكثر وفرة الإشارات المستخدمة من قبل التجار حركة السعر - الأكثر شيوعا منهم يجري & # 8216؛ دبوس بار و # 8217؛.


يعتبر تداول القضبان العمودية العمود الفقري لمعظم أنظمة تداول حركة السعر المستخدمة في أسواق الفوركس اليوم.


أعمل مع نكهة مختلفة من شريط دبوس، الذي أسميه شمعة رفض & # 8211؛ الذي يوفر فرصا تجارية أكبر، وأكثر تحديثا، وجهة نظر حديثة لنمط الانعكاس.


أولا، اسمحوا لي أن أتحدث عن شريط دبوس الكلاسيكية، ثم الانتقال إلى شرح كيف شمعة رفض مختلفة، وأفضل.


ال التعريف، تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، دبوس، إعترض، الشمعدان.


ويتكون الشمعدان دبوس بار من تخطيط محدد من 3 نقاط الاتصال الهامة التالية & # 8230؛


أسعار فتح وإغلاق جميلة النفس التفسيرية. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة المخططات حتى الآن، يرجى فقط الخروج من الفصل التالي & # 8211؛ فهم الشموع اليابانية.


الميزة الأكثر تميزا في شريط دبوس & # 8216؛ الأنف & # 8217؛. دبوس القضبان لديها الأنف الطويل (ويعرف أيضا باسم الفتيل شمعة) الذي يبرز من جانب واحد من الجسم شمعة.


للتأهل كقضبان دبوس، يجب أن يكون مفتوحا وإغلاق في نهاية واحدة من شريط & # 8217؛ s مجموعة، وأنف شريط يجب أن تشكل ما لا يقل عن 2/3 من نطاق شريط كامل. القاعدة العامة للإبهام هي & # 8211؛ ويعد الأنف من شريط دبوس، وأكثر قوة إشارة شريط دبوس.


A التاريخ قليلا حول شريط دبوس.


وكان مارتن برينغ أول تاجر يلاحظ هذا النمط على الرسوم البيانية، والواقع أن "شريط دبوس" هو اختصار لمصطلح مارتن الأصلي لتشكيل شريط & # 8211؛ 'شريط بينوكيو'.


إذا كنت تتذكر قصص الطفولة & # 8211؛ وكان بينوكيو دمية خشبية التي جلبت إلى الحياة من قبل خالقه، وفي كل مرة بينوكيو وقال كذب، أنفه سوف تنمو أكبر.


تشبيه بينوكيو تعادل تماما مع الملاحظات مارتن، لأنه يتم تقسيم شريط دبوس أسفل إلى 2 التحركات.


يحدث الجزء الأول من تشكيل قضبان الدبوس عندما يتحرك السعر من الموضع X إلى الموضع Y. الموضع X ليس في أي مكان مهما، ولكن الموقف Y يمكن أن يكون نقطة تقنية قوية على الرسم البياني، مثل مستوى الدعم أو المقاومة، نقطة تحول أسبوعية أو حتى نقطة تركيز أخرى.


هذه الخطوة الأولية توجه في & # 8216؛ تثير تجار الاختراق سعيدة & # 8217؛، الذين يحبون القفز في مع الزخم السعر. في بعض الأحيان X - & غ؛ Y السعر قد تعطي حتى الوهم أن اندلاع كبير يحدث.


المرحلة 2 من إنشاء شريط دبوس يحدث عندما هذا X الأولي - & غ؛ حركة Y ليست حقا الأسواق القصد الحقيقي، وكانت المخططات "قول كذب". السعر ثم ينابيع العودة من موقف Y إلى مكان ما بالقرب من موقعها الأصلي X.


تماما مثل بينوكيو، شريط ينمو أنف كبير كما كشفت 'كذبة' على الرسوم البيانية & # 8211؛ محاصرة هؤلاء التجار اندلاع في مواقف سيئة.


ألق نظرة على الرسم البياني الشريطي أدناه. يمكنك أن ترى مرحلتين من تحركات الأسعار المسؤولة عن طباعة شريط دبوس على الرسم البياني.


كيف يتم استخدام القضبان دبوس في التداول.


دبوس القضبان هي واحدة من أقوى الأدوات التاجر يمكن أن يكون في ترسانة عملهم السعر. أنها تشكل بشكل منتظم جدا ويمكن العثور عليها عبر جميع الأطر الزمنية. الغرض الأساسي شريط دبوس لمساعدة التاجر تحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. عندما شكل القضبان دبوس، بل هو علامة جيدة في السوق هو على استعداد للتحرك في الاتجاه المعاكس.


تحركات الأسعار دائما يحكي قصة. قصة شريط دبوس هو واحد حيث انتقل السعر إلى منطقة على الرسم البياني. هذه الخطوة مرفوضة من قبل السوق، وتدفع السعر إلى نقطة المنشأ الأصلية. في بعض الأحيان حتى أبعد إذا كان & # 8217؛ s إشارة جيدة. العمل مع منطق مبدأ الرفض من الحانات دبوس، يمكننا استخدامها ل:


التقاط قمم وقيعان المحتملة لتحركات الأسعار تحديد الفخاخ الاختراق التي يمكن أن تؤدي إلى التحركات عكس السعر قوية موقف في بيئات تتجه بأسعار ممتازة.


رفض الشموع.


عندما برينغ أول اسمه شريط دبوس & # 8211؛ كان معظم التجار يستخدمون الرسوم البيانية. في هذه الأيام التجار يفضلون الرسوم البيانية الشمعدان لأنها أسهل للقراءة، وأكثر جماليا جماليا. شمعدان ما يعادل شريط دبوس يمكن أن يحمل العديد من الأسماء & # 8211؛ ولكن هنا في الفوركس غي نسميه "الشموع رفض".


قضبان دبوس وشموع رفض متطابقة تقريبا في الطبيعة. ولكن التجار يميلون إلى استخدام مصطلح "شريط دبوس" عند الإشارة إلى الرسوم البيانية الشمعدان، وهو من الناحية الفنية غير صحيح. كما أنها لا تجلس سوف منذ أنا أوسد حول الحصول على الأشياء الصحيحة 🙂 أنا لا تريد أن تسمى القط الأبيض الأسود، وأنا أحاول عدم استدعاء إشارة شمعدان & # 8216؛ بار & # 8217؛ .


أدعو جزء "الرفض" من الشمعة "الفتيل" أو "الذيل" من الشمعدان. سوف الشمعة رفض يكون الفتيل كبيرة مثل ذلك & # 8217؛ ق ابن عم & # 8211؛ ذي بين بار & # 8217؛ s.


للحصول على شمعدان ليتأهل شمعة رفض يجب أن يكون سمات التالية.


يجب أن يكون سعر فتح وشمعة شمعة في نهاية واحدة من شمعة (وليس في الوسط) الفتيل من الشمعة يجب أن تبرز من نهاية واحدة من جسم شمعة. يجب ألا يكون هناك أي فتائل كبيرة تخرج من طرفي الجسم.


اعتمادا على الطريقة التي الفتيل أو الأنف تنتج من شمعة رفض (أو دبوس إشارة شريط)، وسوف تحدد ما إذا كانت إشارة صعودية أو هبوطية. أحب أن أفكر في الإشارة كسهم على الرسم البياني. تخيل الجسم من الشمعة هو رأس السهم. الفتيل أو الأنف هو السهم الجسم ويشير السهم نحو حيث يريد السعر للذهاب.


في ما يلي مثال على كيف تشير شمعة الرفض الصاعدة نحو ارتفاع الأسعار.


لاحظ الرفض الهبوطي في الرسم البياني أدناه. انظر كيف يبرز الفتيل من شمعة صعودا خلق هذا وهمي السهم لأسفل مشيرا، مشيرا السعر يريد أن تتحرك بهذه الطريقة.


تحديد الصفقات عالية الاحتمال باستخدام الشموع الرفض.


الشموع الرفض، أو القضبان دبوس، شكل في كثير من الأحيان في جميع الأطر الزمنية & # 8211؛ ولكن هذا لا يعني أن كل شموع الرفض هي إشارات تجارية مثالية. إذا كنت تداولت كل شمعة الرفض واحدة كنت في نهاية المطاف في نهاية المطاف فقدان المال & # 8211؛ لذلك فمن المهم جدا لتضييق الإشارات التي لديها احتمال أعلى للعمل بها لصالحك.


لتحسين فرصنا في النجاح بسرعة نحن التجارة الشموع رفض معظمها من الإطار الزمني اليومي (أحيانا 4 ساعات). أي شيء أقل من الإطار الزمني 4 ساعة يقلل بشكل كبير من جودة الإشارات. من خلال الالتصاق مع الأطر الزمنية أعلى يمكننا على الفور تحسين احتمالات نجاحنا & # 8211؛ وهذا ينطبق حقا على معظم استراتيجيات تداول الفوركس.


لزيادة تحسين فعالية التداول الشموع الرفض، فمن الأفضل لتجارة الشموع الرفض التي تشكل عند مستويات الدعم والمقاومة الهامة على الرسم البياني اليومي.


مستويات الدعم والمقاومة الهامة المهيمنة على الإطار الزمني اليومي أو الأسبوعي هي عموما نقطة تحول رئيسية للسعر في السوق، وخاصة تلك من الإطار الزمني الأسبوعي. الجمع بين هذه المستويات الهامة مع إشارات شمعة رفض أو دبوس دبوس، كنت أضعافا مضاعفة تحسين فرصك للتجارة ناجحة. الاحتمالات هي في صالحك ببساطة لأن التاريخ السوق يكرر نفسه. إذا كنت تدرس قضبان دبوس وشموع رفض في البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس & # 8211؛ سترى أنها تنتج باستمرار نفس الاستجابة من السوق.


تشكل شمعة الرفض الصاعدة مستوى دعم مهم & # 8211؛ مما يشير إلى التجار في الأسعار أن ارتفاع الأسعار من المرجح أن تتطور على المدى القريب.


تشكل شمعة الرفض الهبوطي مقاومة مهمة، حيث يحرك المتداولون حركة هبوطية قبل حدوثها.


في ما يلي مثال على كيفية رفض إشارات الشموع يمكن أن تكون إشارات انعكاس كبيرة في الأسواق التي تتراوح ...


هنا مثال آخر على آخر & # 8216؛ سميكة جسديا & # 8217؛ الرفض الهبوطي مجموعة شمعة الإعداد التي نوقشت في غرفة الحرب & # 8230؛


لاحظ كيف كان شمعة رفض الجسم الهبوطي سميكة له، على عكس شريط دبوس المشتركة التي كان لها سوى مجموعة صغيرة في الجسم. هذه الجثث سميكة تعطي إشارة أكثر قليلا & # 8216؛ أومف & # 8217؛ وتميل إلى العمل بشكل أفضل بكثير. تحقق مما حدث بعد ذلك & # 8230؛


كما ترون كان هذا الشمعة الرفض قادرة على إعطاء تاجر حركة السعر إشارة الإنذار المبكر اللازمة لوضع في تجارة هبوطية قبل بيع الفعلي حدث. هذا هو مثال جيد على مدى قوة تداول سعر التداول هو حقا.


تجارة الشموع رفض داخل الأسواق المتداولة.


الشموع رفض أيضا تعمل كبيرة في ظروف تتجه كذلك. أعلم أننا قلنا أنها & # 8216؛ عكس & # 8217؛ إشارات ولكن إذا كنت تفكر في ذلك، تحدث انعكاسات مع في الاتجاه. الشموع الرفض هي مؤشرات جيدة جدا الرائدة للسماح للتجار عمل الأسعار معرفة متى انتهت حركة الاتجاه العداد. هذه التحركات الاتجاه مكافحة دفع الأسعار إلى ما نسميه & # 8216؛ البقع الساخنة & # 8217؛ حيث السعر هو الصحيح لتحديد المواقع في الاتجاه.


& # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات & # 8221؛ & # 8211؛ هل سمعت هذا القول من قبل؟


الشموع الرفض التي تشكل عند الانخفاضات والقمم ضمن الاتجاهات يمكن أن توفر فرصا تجارية مربحة جدا & # 8230؛


راجع الرسم البياني أدناه. قام الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بطباعة شمعة رفض صعودية. يمكنك تخمين حيث قد يكون هذا السوق تتجه.


فيديو: تجارة الشموع الرفض الحية أخذت على الرسم البياني اليومي ورنزد & # 8230؛


كي تختصر.


فمن السهل جدا أن نرى لماذا أصبحت الشموع رفض ودبابيس البارات واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار حركة السعر في أسواق اليوم.


رفض الشموع هي إشارات شمعدان قوية جدا، ويقترن مع خطة إدارة المال الصحيحة التي يمكن أن تفعل بشكل جيد حقا. رفض الشموع تنتج عوائد ممتازة للتاجر العمل السعر، وإيضاح لنا على التحركات قبل حدوثها وتعطينا إطار لبناء موقف التجارة المنطقي من.


الشموع رفض (وحتى دبوس القضبان) من السهل تحديد & # 8211؛ فإنهم لا يبذلون جهدا كبيرا على الإطلاق لإيجاد فرصة تداول كبيرة، خاصة عند استخدامها مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في مواصلة تعلم كل شيء هناك لمعرفة حول الشموع رفض مثل؛ رفض استراتيجيات شمعة الدخول، وقف الخسارة التنسيب، إدارة الأموال لرفض الشموع وحتى تصفية جيدة مقابل شريط رفض إشارات شمعة التجارة & # 8211؛ وبطبيعة الحال العمل بروتوكول التداول بالطبع داخل لدينا سعر الفوركس غرفة الحرب العمل سوف يكون - perfect - يصلح لك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة

إستراتيجية التداول الشخصي. بقلم ريتشارد كريفو. بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج. مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط. الرسم البياني اليومي: الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا. وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.) الرسم البياني لمدة 4 ساعات: ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إل

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج