Skip to main content

الفوركس ارتباط المصنع


مؤشر الترابط في الوقت الحقيقي ل ميتاترادر ​​MT4.


عرض مؤشر الترابط في الوقت الحقيقي.


يوفر مؤشر ارتباط الفوركس ألغوترادر ​​في الوقت الحقيقي للميتاتريدر MT4 مرفق ارتباط في الوقت الحقيقي الذي يعرض ما يصل إلى 25 أصول محددة للمستخدم وارتباطها المرتبط على الرسم البياني MT4. يتم التحكم في النظام من خلال واجهة جافاافس التي هي جزء من سلسلة فكس ألغوترادر ​​جفكس من المنتجات.


الارتباط، هو القياس الإحصائي للعلاقة بين اثنين من الأصول. يتراوح معامل ارتباط بيرسون بين -1 و +1. وبالتالي، فإن ارتباط +1 يعني أن الأصولتين تتحركان في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت عندما ترابط -1 يعني أن الأصولين تتحركان في اتجاهين متعاكسين 100٪ من الوقت. ويشير الارتباط بين الصفر إلى عدم وجود علاقة بين الأصولين أي أن أسعارها تتحرك بطرق غير مترابطة تماما فيما يتعلق ببعضها البعض.


استخدام الارتباط في التداول.


يرتبط الارتباط بشكل خاص بالمراجحة التي يبحث فيها التجار عن الحالات التي ينهار فيها الارتباط بين اثنين من الأصول المترابطة بشكل طبيعي. ويمكن لهذه الحالات أن تخلق فرصة لشراء وبيع كل أصل في وقت واحد. وعادة ما يقوم تاجر أرب بتحليل "الفارق" بين الأصول وهو الفرق الفعلي بين سعري الأصول. إذا تحرك أحد أسعار الأصول في ما يتعلق بالأخرى، فإن التاجر سوف يتطلع إلى بيع الأصول الأعلى سعرا وشراء الأصول الأقل سعرا على أساس أن سعري الأصول سينسجمان أو يعودان إلى المتوسط ​​في وقت ما في المستقبل.


لقطات.


60 دقيقة بيانات الارتباط لمدة 10 أزواج الفوركس.


60 دقيقة بيانات الارتباط لمدة 10 مؤشرات.


60 دقيقة ارتباط البيانات ل 10 السلع.


60 دقيقة بيانات الارتباط لعدة فئات الأصول (واجهة الحد الأدنى)


الرخصة الدائمة (رسوم الوقت الواحد) مع الدعم الفني مجانا.


ارتباط الفوركس.


وتمثل الجداول التالية العلاقة بين مختلف أوجه المساواة في سوق الصرف الأجنبي.


ويوضح معامل الارتباط التشابه بين الحركات بين اثنين من أوجه المساواة.


إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والإيجابي فإن العملات تتحرك بنفس الطريقة. إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والسالب ثم تتحرك العملات في الاتجاه المعاكس. إذا كان الارتباط منخفض (أقل من 60) فإن العملات لا تتحرك بنفس الطريقة.


كل ساعة.


اليومي.


كل ساعة.


اليومي.


ويسمح ارتباط العملات بتقييم أفضل لخطر الجمع بين الوظائف. يقيس الارتباط العلاقة القائمة بين أزواج العملات. على سبيل المثال، أنها تمكننا من معرفة ما إذا كان اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك بطريقة مماثلة أم لا.


سيكون لعملتين مترابطتين معامل قريب من 100 إذا تحركا في نفس الاتجاه و -100 إذا تحركا في اتجاهين متعاكسين. يظهر ارتباط قريب من 0 أن التحركات في أزواج العملات لا ترتبط.


كيف يتم حسابها؟


حساب الارتباط على هذا الموقع يستخدم الصيغة القياسية المعروفة باسم & كوت؛ معامل بيرسون للارتباط & كوت ؛. ويعطى طول السلسلة من خلال & كوت؛ فترة نوم & كوت؛ حقل. لمزيد من المعلومات حول الحساب، يمكنك زيارة صفحة ويكيبيديا: en. wikipedia / ويكي / Correlation_and_dependence.


كيف يتم استخدام البيانات؟


إدارة المخاطر.


وقد يكون من املهم معرفة ما إذا كانت املراكز املفتوحة يف املحفظة مرتبطة. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في ثلاثة أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا قويا (على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف و أوسنوك)، يجب أن نتوقع حقيقة أنه إذا كان أحد المواقف تصل إلى وقف الخسارة، ثم من المحتمل جدا أن تكون أيضا اثنين مناصب خاسرة. في هذه الحالة، من المهم ضبط حجم المواقف من أجل تجنب خسارة خطيرة.


تعديل السوق.


قد يثبت تعديل الارتباط، بشكل رئيسي على المدى الطويل، أن السوق تشهد تغيرا. على سبيل المثال، إذا ارتبط اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد) ارتباطا وثيقا لعدة أشهر، وبعد ذلك قد يكون هناك ارتباط بأن مؤشر السوق بشأن اليورو و / أو الجنيه الإسترليني في طريقه للتغيير؛ فقد يشهد المرء بداية أو نهاية لاتجاه في إحدى العمليتين.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


الارتباطات.


البحث كوانتف دقيقة. الارتباطات.


عينة دقيقة. الارتباطات.


البحث كوانتف ماكس. الارتباطات.


عينة ماكس. الارتباطات.


مصفوفة ارتباط الفوركس.


ما هو كوانتف البحوث الترابط الفوركس كل شيء؟


كوانتف ريزارتش فوريكس الترابط هو نتاج موقع أبحاث كوانتف (كوانتف). ومن الشواغل الهامة لكثير من المستثمرين اكتشاف فرص جديدة، إما للنمو أو لحماية المواقع القائمة. لذلك، يحلل منتج كوانتف فوركس فورلاتيونز مستويات الارتباط بين أزواج العملات الأجنبية الفوركس.


لماذا تعتبر أبحاث كوانتف فوركس ترابط مهمة؟


وجود فكرة عن كيفية ارتباط أزواج العملات الفوركس مع بعضها البعض أداة لا تقدر بثمن للتداول. وبالتالي، فإن توفير تقديرات الترابط، باعتباره مقياسا بسيطا ومفسرا للغاية للحركة المشتركة (الخطية)، أمر حيوي. معرفة كيف أن أزواج العملات الفوركس تعتمد على بعضها البعض، في علامة وقوة، يمكن أن تساعد المستثمر على هيكلة محفظة عملته، للقضاء على أزواج العملات الفوركس مع الأداء المكرر والتحوط المراكز باستخدام أزواج العملات الفوركس من علامات المعاكس أن تلك على الوظائف القائمة.


كيف يمكنني قراءة البحث كوانتف دقيقة. فوركس الارتباطات اختيار وعينة دقيقة. جداول الترابط الفوركس؟ ما هي اختلافاتهم؟


البحث كوانتف دقيقة. يوفر اختيار الارتباط الفوركس قائمة أزواج العملات الفوركس التي تقدم الحد الأدنى من الارتباط. ويقدر معامل الارتباط باستخدام المنهجية التي أدخلت مؤخرا [المرجع هنا]. لأغراض المقارنة دقيقة دقيقة. يتم عرض الاختيار باستخدام تقدير ارتباط العينة الزوجية التقليدية.


يجب أن تستثمر في البحث كوانتف دقيقة. اختيار ارتباط فوريكس؟


وتهدف تقديرات الترابط التي توفرها البحوث الكمية إلى مساعدة المستثمرين في قراراتهم التجارية. في قسم البحوث الفوركس كوانتف قسم الارتباطات من موقع البحث كوانتف نحن لا توفر تقديرات توقعات الحركة المستقبلية للأزواج. يمكن استخدام أزواج الفوركس التي تظهر ارتباطا صغيرا لبناء استراتيجيات التداول التي هي في المتوسط ​​متعامدة لبعضها البعض: أي أن التعرض في زوج عملة واحدة لا علاقة لها بالتعرض في زوج العملات الآخر في الارتباط. لذلك، من خلال النظر في أزواج الارتباط الحد الأدنى يمكن للمرء أن يفكر وطرق متعددة الجهاز على حد سواء للاستثمار في مثل هذه المواقف متعامدة أو حماية المواقع القائمة.


كيف يمكنني قراءة البحث كوانتف ماكس. فوركس ارتباطات اختيار وعينة ماكس. جداول الترابط الفوركس؟ ما هي اختلافاتهم؟


البحث كوانتف ماكس. يوفر اختيار الارتباط الفوركس قائمة أزواج العملات الفوركس التي تقدم الحد الأقصى من الارتباط. ويقدر معامل الارتباط باستخدام المنهجية التي أدخلت مؤخرا في بابايلياس وتوماكوس (2018b). لأغراض المقارنة ماكس ذات الصلة. يتم عرض الاختيار باستخدام تقدير ارتباط العينة الزوجية التقليدية.


يجب أن تستثمر في البحث كوانتف ماكس. اختيار ارتباط فوريكس؟


وتهدف تقديرات الترابط التي توفرها البحوث الكمية إلى مساعدة المستثمرين في قراراتهم التجارية. في قسم البحوث الفوركس كوانتف قسم الارتباطات من موقع البحث كوانتف نحن لا توفر تقديرات توقعات الحركة المستقبلية للأزواج. إن المعلومات التي تقدمها أزواج العملات مع الحد الأقصى من الارتباط أمر بالغ الأهمية للمستثمر المستنير: يمكن للمستثمرين العدائيين الراغبين في التعرض لاستراتيجيات عالية المخاطر استخدام المعلومات المقدمة لزيادة تعرضهم لأزواج العملات المماثلة، والتي تم نقلها خلال الفترات الأخيرة جنبا إلى جنب؛ فإن المستثمرين المحافظين، من ناحية أخرى، وهم حذرون من تعرضهم لمخاطر الفوركس، سينظرون في تجنب الدخول في مواقف تنطوي على أزواج ترتبط ارتباطا وثيقا. ولذلك، ينبغي رصد هذا الجزء من معلومات الترابط عن كثب من أجل صفات تقييم المخاطر التي يمكن أن تكون أكثر دقة من معلومات الترابط الدنيا التي نوقشت من قبل.


كيف يمكنني قراءة مصفوفة ارتباط الفوركس كوانتف؟


في البداية لديك لتحديد 2 تصل إلى 10 أزواج العملات الفوركس مختلفة. بمجرد تقديم اختيارك، يظهر جدول الارتباط. في جميع الخلايا من هذا الجدول هناك قيمتان: القيمة الأعلى هي معامل الارتباط المحسوب باستخدام بابايلياس و ثوماكوس (2018b) المنهجية والقيمة السفلية هي معامل ارتباط العينة الزوجية ذات الصلة. يتم حساب كلاهما باستخدام عوائد الأسعار من أيام التداول ال 11 الماضية. يتم تمييز القيم الحرجة باللون الأزرق (إذا كان مستوى الارتباط أعلى من 0.5) والأحمر (إذا كان مستوى الارتباط أقل من -0.5).


لماذا هو كوانتف البحوث فوريكس مصفوفة الارتباط مفيدة؟


توفر مصفوفة ارتباط إتف كوانتف البحثية مقارنة مباشرة لمعاملات الارتباط المحسوبة كما في [المرجع هنا] مقابل المنهجية الزوجية القياسية. لذلك، بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون بشكل منتظم الارتباط الزوجي كأحد أدوات التداول الخاصة بهم، فإن مصفوفة الارتباط هذه مفيدة بشكل خاص لأنها توفر معلومات إضافية وربما أكثر دقة.


كيف يتم حساب الارتباطات التبادلية لبحوث الكوانت؟


تم إدخال المنهجية المستخدمة في الحساب أعلاه في بابايلياس وتوماكوس (2018b).


لماذا يتم استخدام آخر 11 فترة؟


وتستخدم فترة نافذة ثابتة ثابتة من 11 ملاحظة سابقة لسببين: أولا، تشير عملية الاختبار المسبق الواسعة النطاق إلى أن هذا الرقم معقول من حيث المتانة للبدائل والأداء العام وإدارة المخاطر؛ وثانيا، يقصد به حساب التغيرات القصيرة الأجل في سلوك الأصول في إطار زمني يتسق مع استراتيجيات التداول المقترحة في مكان آخر على موقع البحث الكمي. واحد، بالطبع، الحصول على نتائج مختلفة من استخدام نافذة المتداول أخرى.


كم مرة يتم حساب الارتباطات الجديدة؟


يتم توفير إشارات جديدة على أساس يومي (العطلات الأمريكية وجميع التواريخ الأخرى حيث يتم إغلاق سوق بورصة نيويورك وندش]؛ حتى لو كانت أسواق الفوركس في تلك الأيام تعمل بشكل طبيعي).


ما هو مصدر البيانات المستخدمة؟


في جميع الحسابات يتم جمع البيانات من أواندا (أواندا /). البحوث كوانتف ليست مسؤولة عن دقة البيانات. البحوث كوانتف لا يعيد توزيع البيانات. وتجدر الإشارة هنا إلى أن أواندا توفر متوسط ​​السعر اليومي لكل زوج من العملات، وبالتالي يتم استخدام هذه المعلومات في جميع حسابات موقع ويب البحث الكمي.


ما هي أزواج العملات الفوركس المستخدمة؟


وفيما يلي قائمة بأزواج العملات المستخدمة في البحث كوانتف فوركس ترابطات المنتجات. يمكن الوصول إلى البيانات على موقع أواندا (أواندا / العملة / معدلات التاريخية /).


أود / أوسد، أود / أوسد، أود / أوسد، كاد / تشف، كاد / جبي، كاد / سغد، تشف / جبي، تشف / زار، ور / أود، تشف، ور / تشب، ور / دك، ور / غبب، ور / هف، ور / جبي، ور / نوك، ور / نزد، ور / بلن، ور / سيك، ور / سغد، ور / غبب / أوسد، غبب / تشف، غبب / أوسد، غبب / تشف، غبب / أوسد، غبب / نزد، غبب / أوسد، غبب / أوسد / كبي، أوسد / تشف، أوسد / كني، أوسد / تشك، أوسد / دك، أوسد / هكد، أوسد / هف، أوسد / إنر، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / نوك، أوسد / بلن، أوسد / سار، أوسد / سيك، أوسد / سغد، أوسد / ثب، أوسد / تري، أوسد / تود، أوسد / زار، زار / جبي.


المراجع.


ثوماكوس، D. D، بابايلياس، F. (2018b). المتوسط ​​المشترك للتقدير المحسن وتخصيص المحفظة. كوانتف البحوث ورقة العمل سلسلة.


الارتباط الهاتفي الفوركس وخريطة الارتباط.


ما هو الارتباط؟ ويكيبيديا تعريف:


في نظرية الاحتمالات والإحصاءات، يشير الارتباط، (غالبا ما يقاس على أنه معامل ارتباط) إلى قوة واتجاه العلاقة الخطية بين متغيرين عشوائيين. وبصفة عامة، فإن الارتباط أو الارتباط المشترك يشير إلى رحيل متغيرين عن الاستقلال.


بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا في نفس الاتجاه. تميل أزواج العملات الأخرى إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين. إن فهم كيفية تحويل أزواج العملات إلى بعضها البعض يمكن أن يستخدم بعدد من الطرق المختلفة. ويمكن استخدامه لتحليل مدى تنوع محفظة الفوركس الخاصة بك، وبشكل غير مباشر، لمحة المخاطر الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تستخدم لفهم كيفية الدخول في الصفقات التحوط.


تقيس علاقات العملات مدى ارتباط أسعار زوج العملات (إحصائيا) معا في الماضي.


مثال على كيفية ارتباط بعض العملات ببعضها البعض. إيجابيا أو سلبا.


كلما كان لون اللون أكثر قتامة كلما زاد الارتباط. في حالة هتماب أعلاه يمكنك أن ترى بوضوح العلاقة العالية بين ور / أوسد الذي هو الزوج نحن مقارنة زاغ / أوسد. الفضة هي سلعة ترتفع قيمتها عندما يكسب الدولار مقابل اليورو. نظرا لارتباط كبير سيكون من المرجح جدا أنه كما الدولار أبريسياتس مقابل اليورو، وسوف نقدر أيضا مقابل الفضة. والعكس صحيح أيضا.


هناك طريقة عرض الجدول لمقارنة قيم الترابط العددي للأزواج المختلفة. وهناك مثال مثالي على الارتباط المباشر والعكسي في العمودين التاليين.


ويستخدم معامل الارتباط، وهو رقم بين -1 و +1، للتعبير عن مدى الارتباط الوثيق بين الزوجين.


ويرتبط زوج العملات ور / أوسد عكسيا مع أوسد / جبي. في الأسبوع الماضي كانت الأزواج مرتبطة ارتباطا عكسيا عند -0.8. ارتبط سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بخسارة الدولار مقابل الين الياباني. في العمود التالي هو مثال من نوع المعاكس من الارتباط. في الأسبوع الماضي عندما ارتفع اليورو على الدولار كان هناك ارتباط 0.90 بين الفضة تقدم على الدولار.


وأخيرا، إذا كان اثنين من أزواج لها معامل ارتباط قريب من 0 ثم اثنين من أزواج تميل إلى التحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض.


ومن المهم أن نلاحظ أن علاقات العملات يمكن أن تتغير بمرور الوقت بسبب التغيرات في السياسات النقدية أو التحولات في المشهد البيئي - السياسي. فعلى سبيل المثال، قد يعني اتفاق جديد للتجارة الحرة بين بلدين أن عملاتهم سوف ترتبط بقوة أكبر في المستقبل. سوف يرغب التجار في تحليل التغيرات في الارتباطات لأن هذه التغييرات تؤثر على خصائص المخاطر الخاصة بهم.


يتم استضافة النسخة الحية من أداة أوكاندا فسكوريلاتيون في فكسينفوسنتر.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي المؤلفين. وليس بالضرورة من شركة أواندا أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة أو المسؤولين أو المديرين. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة.


ألفونسو إسبارزا.


alfonso_forex.


+ ألفونسو إسبارزا.


آخر المشاركات التي كتبها ألفونسو إسبارزا (انظر جميع)


ارتفاع أسعار النفط في الولايات المتحدة في ديسمبر - 01/03/2018 ارتفاع أسعار النفط الأمريكي فوق 61 دولارا للبرميل - 01/03/2018 الهند تواجه ارتفاع أسعار النفط وسياسة البنك المركزي كخطر رئيسي ماكرو - 01/03/2018.


آخر المشاركات.


غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه الإسترليني يتراجع كما يتوقع مؤشر مديري المشتريات البناء المتوقع.


نشاط المصنع الأمريكي يسرع في ديسمبر.


أسعار النفط الأمريكية ترتفع فوق 61 دولارا للبرميل الواحد.


السلع.


أسعار النفط الأمريكية ترتفع فوق 61 دولارا للبرميل الواحد.


النفط يرتفع إلى 2 سنة على الاحتجاجات الإيرانية.


إيران تحتج على رفع النفط لبدء العام.


تحليل الاقتصاد الكلي.


غبب / أوسد & # 8211؛ تراجع الجنيه الإسترليني حيث يخسر مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء والتشييد التوقعات.


أوسد / جبي & # 8211؛ الين يتوقف بعد المكاسب، محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي التالي.


كاك ينبع 3-يوم الشريحة، الفرنسية مؤشر مديري المشتريات الخدمات التالي.


محضر اجتماع لجنة السوق الفيدرالية (فومك) إيد أوسد ستاجيس سمال ريبوند.


أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الكندي ثابت، محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.


أخبار الفوركس.


نشاط المصنع الأمريكي يسرع في ديسمبر.


أسعار النفط الأمريكية ترتفع فوق 61 دولارا للبرميل الواحد.


الهند تواجه ارتفاع أسعار النفط وسياسة البنك المركزي كمخاطر رئيسية ماكرو.


المملكة المتحدة تدرس الانضمام إلى تب بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


تموج يضرب سجل عالية.


ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.


الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".


370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | معلومات @ marketpulse.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الارتباط الهاتفي الفوركس وخريطة الارتباط.


ما هو الارتباط؟ ويكيبيديا تعريف:


في نظرية الاحتمالات والإحصاءات، يشير الارتباط، (غالبا ما يقاس على أنه معامل ارتباط) إلى قوة واتجاه العلاقة الخطية بين متغيرين عشوائيين. وبصفة عامة، فإن الارتباط أو الارتباط المشترك يشير إلى رحيل متغيرين عن الاستقلال.


بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا في نفس الاتجاه. تميل أزواج العملات الأخرى إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين. إن فهم كيفية تحويل أزواج العملات إلى بعضها البعض يمكن أن يستخدم بعدد من الطرق المختلفة. ويمكن استخدامه لتحليل مدى تنوع محفظة الفوركس الخاصة بك، وبشكل غير مباشر، لمحة المخاطر الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تستخدم لفهم كيفية الدخول في الصفقات التحوط.


تقيس علاقات العملات مدى ارتباط أسعار زوج العملات (إحصائيا) معا في الماضي.


مثال على كيفية ارتباط بعض العملات ببعضها البعض. إيجابيا أو سلبا.


كلما كان لون اللون أكثر قتامة كلما زاد الارتباط. في حالة هتماب أعلاه يمكنك أن ترى بوضوح العلاقة العالية بين ور / أوسد الذي هو الزوج نحن مقارنة زاغ / أوسد. الفضة هي سلعة ترتفع قيمتها عندما يكسب الدولار مقابل اليورو. نظرا لارتباط كبير سيكون من المرجح جدا أنه كما الدولار أبريسياتس مقابل اليورو، وسوف نقدر أيضا مقابل الفضة. والعكس صحيح أيضا.


هناك طريقة عرض الجدول لمقارنة قيم الترابط العددي للأزواج المختلفة. وهناك مثال مثالي على الارتباط المباشر والعكسي في العمودين التاليين.


ويستخدم معامل الارتباط، وهو رقم بين -1 و +1، للتعبير عن مدى الارتباط الوثيق بين الزوجين.


ويرتبط زوج العملات ور / أوسد عكسيا مع أوسد / جبي. في الأسبوع الماضي كانت الأزواج مرتبطة ارتباطا عكسيا عند -0.8. ارتبط سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بخسارة الدولار مقابل الين الياباني. في العمود التالي هو مثال من نوع المعاكس من الارتباط. في الأسبوع الماضي عندما ارتفع اليورو على الدولار كان هناك ارتباط 0.90 بين الفضة تقدم على الدولار.


وأخيرا، إذا كان اثنين من أزواج لها معامل ارتباط قريب من 0 ثم اثنين من أزواج تميل إلى التحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض.


ومن المهم أن نلاحظ أن علاقات العملات يمكن أن تتغير بمرور الوقت بسبب التغيرات في السياسات النقدية أو التحولات في المشهد البيئي - السياسي. فعلى سبيل المثال، قد يعني اتفاق جديد للتجارة الحرة بين بلدين أن عملاتهم سوف ترتبط بقوة أكبر في المستقبل. سوف يرغب التجار في تحليل التغيرات في الارتباطات لأن هذه التغييرات تؤثر على خصائص المخاطر الخاصة بهم.


يتم استضافة النسخة الحية من أداة أوكاندا فسكوريلاتيون في فكسينفوسنتر.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي المؤلفين. وليس بالضرورة من شركة أواندا أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة أو المسؤولين أو المديرين. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة.


ألفونسو إسبارزا.


alfonso_forex.


+ ألفونسو إسبارزا.


آخر المشاركات التي كتبها ألفونسو إسبارزا (انظر جميع)


ارتفاع أسعار النفط في الولايات المتحدة في ديسمبر - 01/03/2018 ارتفاع أسعار النفط الأمريكي فوق 61 دولارا للبرميل - 01/03/2018 الهند تواجه ارتفاع أسعار النفط وسياسة البنك المركزي كخطر رئيسي ماكرو - 01/03/2018.


آخر المشاركات.


غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه الإسترليني يتراجع كما يتوقع مؤشر مديري المشتريات البناء المتوقع.


نشاط المصنع الأمريكي يسرع في ديسمبر.


أسعار النفط الأمريكية ترتفع فوق 61 دولارا للبرميل الواحد.


السلع.


أسعار النفط الأمريكية ترتفع فوق 61 دولارا للبرميل الواحد.


النفط يرتفع إلى 2 سنة على الاحتجاجات الإيرانية.


إيران تحتج على رفع النفط لبدء العام.


تحليل الاقتصاد الكلي.


غبب / أوسد & # 8211؛ تراجع الجنيه الإسترليني حيث يخسر مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء والتشييد التوقعات.


أوسد / جبي & # 8211؛ الين يتوقف بعد المكاسب، محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي التالي.


كاك ينبع 3-يوم الشريحة، الفرنسية مؤشر مديري المشتريات الخدمات التالي.


محضر اجتماع لجنة السوق الفيدرالية (فومك) إيد أوسد ستاجيس سمال ريبوند.


أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الكندي ثابت، محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.


أخبار الفوركس.


نشاط المصنع الأمريكي يسرع في ديسمبر.


أسعار النفط الأمريكية ترتفع فوق 61 دولارا للبرميل الواحد.


الهند تواجه ارتفاع أسعار النفط وسياسة البنك المركزي كمخاطر رئيسية ماكرو.


المملكة المتحدة تدرس الانضمام إلى تب بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


تموج يضرب سجل عالية.


ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.


الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".


370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | معلومات @ marketpulse.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الرسم البياني لكل ساعة

إستراتيجية التداول الشخصي. بقلم ريتشارد كريفو. بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج. مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط. الرسم البياني اليومي: الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا. وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.) الرسم البياني لمدة 4 ساعات: ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إل

استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه والاتجاه تقلب

اتجاهي & # 038؛ تقلب التداول. فرص كسب أرباح ضخمة زيادة كبيرة عند اتباع استراتيجية أثناء القيام تداول الخيارات الثنائية. تحتوي هذه المقالة على استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه التذبذب والتداول لجميع تجار سوق الأسهم. التداول ليس لديها أي استراتيجيات الخيارات الثنائية مثالية للاتجاه الاتجاه وتذبذب. جميع الاستراتيجيات لديها نقاط الضعف الخاصة بهم والعيوب. لا يوجد نموذج رياضي مثالي يمكن أن يساعدك في تحقيق الأرباح أثناء التداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، وهنا بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في جعل المال الحقيقي من التداول الناجح في سوق الأسهم. استراتيجيات للتداول الناجح. وفيما يلي فئتين مختلفتين من استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاهية وتذبذب التداول التي تستخدم عادة لتداول ثنائي ناجح. 1. استراتيجيات الخيارات الثنائية للاتجاه وتذبذب التي يتم إنشاؤها على أساس نماذج من الرهان. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تفترض أن الأرباح يمكن أن تتولد عن طريق استخدام أنماط معينة من الاستثمارات وتوقيت بغض النظر عن حقيقة أن التاجر لديه مهارات أم لا. وفقا لهذه الخيارات الثنائية استراتيج

الفوركس على مدار الساعة الروبوت

ساعة الفوركس. تعيين عدد غير محدود من المنبه على ويندوز. عرض ساعة سطح المكتب للتخصيص. إدارة وتخصيص ساعة صينية ويندوز الخاص بك. جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية. الحصول على سطح المكتب على مدار الساعة العالمية مع خريطة العالم متكاملة. وضع المنبه على سطح المكتب الخاص بك واستخدام الملفات الصوتية الخاصة بك كما يبدو التنبيه. إضافة ساعة متعددة اللغات إلى سطح المكتب. مراقبة الوقت في مناطق زمنية مختلفة في علبة نظام ويندوز أو على سطح المكتب. إعطاء تذكير نفسك من الأحداث الهامة مع المنبه للتخصيص. انظر ساعة رقمية متوهجة تظهر عندما يكون الكمبيوتر خاملا. سوق الفوركس 24 ساعة. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت ا